Featuredكأس العالم قطر

شاهد ركلات الترجيح بين الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

فاز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد تحقيق الفوز على منتخب فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لكل منتخب.

وجاء الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعد حصول دي ماريا على خطأ ضد عثمان ديمبلي.

بينما أحرز أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وذلك بعد هجمة مرتدة لمنتخب التانجو، انتهت عند دي ماريا الذي حولها في شباك هوجو لوريس.

ورد كيليان مبابي بهدفين متتاليين في الدقائق 80 من ركلة جزاء، والدقيقة 81 بعد تمريرة من تورام حولها مبابي من مرة واحدة في شباك منتخب الأرجنتين.

وعاد ميسي للظهور مرة أخرى في المباراة، بالهدف الثالث للأرجنتين في الدقيقة 109 من عمر المباراة، ليقود التانجو للقب الثالث في التاريخ.

وتمكن كيليان مبابي من إحراز الهدف الثالث لمنتخب فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم، وذلك في الدقيقة 118 من عمر المباراة، التي تقام على ملعب لوسيل.

وسدد مبابي من على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة في يد البديل الأرجنتيني مونتيال، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، حولها مبابي بنجاح في شباك الأرجنتين.

زر الذهاب إلى الأعلى