Featuredاخبار محلية

إقبال كويتي على المنتجات الفلسطينية

ثمن السفير الفلسطيني لدى البلاد رامي طهبوب دور الكويت ودعمها لبلاده وفتح أسواقها للمنتجات الفلسطينية، مشيرا الى وجود اقبال كبير على المنتجات الفلسطينية في مختلف المعارض التي تقام في البلاد.

جاء ذلك خلال افتتاح معرض المنتجات الفلسطينية الرابع في مقر جمعية الخريجين، امس بحضور عدد كبير من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الكويت، إضافة الى رجال أعمال وعدد من ابناء الجاليات العربية والفلسطينية.

وقال طهبوب: نفخر بالمنتجات الفلسطينة وبجودتها العالية ونشكر الكويت لكل ما تقدمه من تسهيلات لدعم القضية الفلسطينية بشكل عام وخاصة ما يتعلق بالشأن التجاري.

وأعرب عن سعادته بالاقبال على المعارض الفلسطينية بالكويت، وبالأخص المعارض التى تحتوي منتجات غذائية وحرفية، لافتا الى وجود إقبال كويتي كبير، وهذا دليل على ثقة الشعب الكويتي الكبيرة بالمنتج الفلسطيني.

بدوره، قال المدير العام لشركة الحلول والخدمات التصديرية palcircless ابراهيم نجار إن ما يميز المعرض التنوع بين الشركات المشاركة من قطاع غزة وعددها 11 شركة رغم عراقيل الاحتلال، مضيفا «ركزنا على المنتجات الزراعية والزراعية المصنعة والفلسطينية مئة بالمئة».

القبس

زر الذهاب إلى الأعلى