Featuredاخبار محلية

رئيس الوزراء: سنقدم برنامج عمل نتمنى أن يحظى برضا الشعب

احتضن مجلس الأمة اليوم باكورة الاجتماعات التنسيقية بين الجانبين الحكومي والنيابي، بهدف رسم خريطة التعاون المشترك خلال المرحلة المقبلة.

وأكد سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ د. محمد الصباح، إن الحكومة ستقدم برنامج عملها ” الذي نتمنى أن يحظى برضا أهل الكويت ويحقق طموحات الشعب الكويتي الكريم”، مشددا على أن الحكومة ليس لديها أي حكم مسبق على أي بند من بنود الخريطة التشريعية” لأننا حتى الآن لم نبلور برنامج العمل بشكل كامل، وهو متطلب دستوري وأولوية “.

وقال الصباح في تصريح صحفي بعد الاجتماع،اجتمعت اليوم مع إخوة كرام شركائنا في معركة التنمية لمصلحة الوطن والمواطنين، رئيس ونائب رئيس واعضاء اللجنة التنسيقية في مجلس الأمة،مشيرا إلى أن هناك شبه تطابق فيما يجب عمله في هذه المرحلة.

وأضاف ” استمعت بكثير من الاهتمام للأفكار التي طرحت من قبل أعضاء مجلس الأمة، وبدوري نقلت لهم تحيات سيدي حضرة صاحب السمو، وما تعزم الحكومة أن تقوم به خلال المرحلة المقبلة إلى حين موعد قسم الحكومة في البرلمان في 6 فبراير”.

وشدد الصباح على إن هذه المرحلة تحتاج إلى تكاتف بين جميع أبناء هذا الوطن في ظل ما هو محيط بهذا البلد الآمن من توترات ومن أمور قد يكون لها انعكاس على أمن واستقرار المنطقة.

وأكد أن برنامج عمل الحكومة سيكون برنامج كويت الآن وغدا، وليس فقط كويت الآن ، ونعكف على الانتهاء من البرنامج وتقديمه إلى المجلس حتى يكون هناك نقاش حوله والخريطة التشريعية وكيف يمكن مزج ودمج وتعديل هذه الرؤى.

وحضر الاجتماع من الجانب الحكومي وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي، ومن الجانب النيابي بالإضافة إلى رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون ، النواب محمد المطير ومهند الساير وشعيب المويزري ود. حسن جوهر ود. مبارك الطشة .

القبس





زر الذهاب إلى الأعلى