Featuredاخبار محلية

الاتحاد الوطني للموظفين يستنكر تعامل المديرة التنفيذية المكلفة بجهاز حماية المنافسة

استنكر الاتحاد الوطني للموظفين من تعامل وتجاهل المديرة التنفيذية المكلفة بجهاز حماية المنافسة ضد المنظمة النقابية وعدم احترامها المنظمة هذا دليل على تجاهلها بتطبيق الاتفاقيات الدولية التي صادقت عليها الحكومة.

وأشار الاتحاد ان المنظمة النقابية تعمل من اجل المصلحة العامة ومصالح الموظفين والدفاع عن مكتسباتهم وفقا للاتفاقيات الدولية ومن هذا المبدأ الراسخ ، في الدفاع عن حقوق الموظفين فلابد ان تلتزم الجهة باحترام المنظمة والتعاون معا من اجل المصلحة العامة ومصالح الموظفين.

وأضاف الاتحاد ان اتخاذ بعض القرارات التعسفية والمزاجية ضد الطبقة العاملة لا يمكن القبول بها ووضع شروط تعجيزيه من اجل مكتسبات شخصيه تضر بمصالح الموظفين والمصلحة العامة ، فلابد الوقوف معا من اجل الارتقاء بمستوى الاداء وتحقيق الاهداف المنشودة لما فيه من أثر إيجابي للوصول إلى الأفضل.

وأكد الاتحاد دعمه ومساندته لنقابة العاملين بجهاز حماية المنافسة وطالب الاتحاد التدخل السريع من قبل وزير التجارة والصناعة “محمد العيبان” لوقف هذا العبث التي تقوم به المديرة المكلفة وعدم احترامها المنظمة النقابية فلا يمكن ان نقبل ان يتم التعامل وتجاهل دور المنظمة النقابية





زر الذهاب إلى الأعلى