Featuredاخبار محلية

مستشفى العدان يفتتح عيادات «الباطنية» و«التخصصات الدقيقة» لخدمة مستفيدي «عافية»

أعلن قسم الأمراض الباطنية، التابع لمستشفى العدان، عن افتتاح عيادات «الباطنية العامة» و«التخصصات الدقيقة» الخاصة بخدمة التأمين الصحي على المتقاعدين «عافية»، التابعين لمنطقة الأحمدي الصحية.

وبحسب بيان نشره حساب مستشفى «العدان» على منصة «إكس»، اليوم الجمعة، فإن عيادات «الأمراض الباطنية، الجهاز الهضمي، الجهاز التنفسي، أمراض الكلى» ستستقبل المراجعين في الفترة ما بين الـ2 والـ6 مساء، من الأحد إلى الأربعاء أسبوعياً، على أن تستقبل عيادة «المخ والأعصاب» مراجعيها يومي الأحد والأربعاء، في حين تستقبل عيادة «أمراض الدم» المراجعين يوم الإثنين من كل أسبوع. ووفق البيان يتعين على المراجع إحضار بطاقة عافية الخاصة به.

في السياق، أعلن مركز سلمان العبدالله الدبوس لأمراض القلب، عن افتتاح عيادات إضافية خاصة لاستقبال المتقاعدين حاملي بطاقات «عافية»، بهدف «تقديم الرعاية الطبية المتخصصة لأمراض القلب.

ووفقاً للبيان الصحفي يتعين على المراجع أن يكون تابعا للمنطقة الصحية، مع إحضار بطاقة عافية الأصلية، وجميع التقارير الخاصة به. ويكون حجز المواعيد إما حضوريا لمركز الدبوس للقلب «قسم الاستقبال»، أو عبر الهاتف رقم «98890371».

الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى