Featuredالسفر

7000 كويتي زاروا موسكو العام الماضي

أكد سفير روسيا الاتحادية لدى الكويت فلاديمير جيلتوف أن العلاقات الروسية الكويتية في التطور في مختلف المجالات حيث تعتبر السياحة أسرعها نموا، مشددا على أهمية تعزيز العلاقات السياحية بين بلدينا الصديقين.

وأشارت جيلتوف خلال الفعالية التي اقيمت بخصوص الحملة الترويجية للسفر الى موسكو، إلى أن الكويت تتفوق على جميع دول الخليج الأخرى من حيث معدل نمو عدد السياح القادمين إلى روسيا، لافتا إلى أن 7000 كويتي زار موسكو العام الماضي على متن الرحلات المباشرة لطيران الجزيرة .

وأضاف” خلال العام الماضي، ارتفع عدد السياح الكويتيين الذين يزورون بلادنا بأكثر من ستة أضعاف، وساهم إطلاق طيران الجزيرة للرحلات المباشرة من مدينة الكويت إلى موسكو قبل عام في تحقيق هذه النتائج الرائعة، والآن مع إدخال التأشيرات الإلكترونية للمواطنين الكويتيين، أصبح السفر إلى روسيا أسهل بكثير.

وتابع ” موسكو هي من بين الوجهات السياحية الأكثر زيارة حيث استقبلت العام الماضي 24.5 مليون زائر، من بينهم 2.3 مليون سائح دولي. ومعالمها الشهيرة – الكرملين والساحة الحمراء – معروفة في جميع أنحاء العالم كرموز لروسيا.

وأشار إلى أن موسكو لا تعكس روسيا بأكملها ولكن لا توجد كلمات يمكن أن تصف الجاذبية الفريدة لعاصمتنا النابضة بالحياة، والتي أصبحت بوابة إلى روسيا للسياح الكويتيين.

القبس

زر الذهاب إلى الأعلى