Featuredمنوعات

4 نصائح لإزالة الروائح المزعجة من الثلاجة

إزالة الروائح المزعجة سهلة للغاية، كل ما عليك فعله هو اتباع بعض النصائح واتخاذ بضع دقائق لإزالة أي طعام منتهي الصلاحية.

قبل البدء في التنظيف، قم بإفراغ الثلاجة من جميع العناصر حتى تتمكن من تنظيفها بسرعة وسهولة. لا تنس إفراغ الأبواب والأدراج. إذا كان من المحتمل أن يفسد الطعام المطبوخ في درجة حرارة الغرفة، فيمكنك وضعه في الثلاجة أو محاولة عدم تركه خارجًا لأكثر من ساعة.

القهوة المطحونة

من فوائد القهوة العربية قدرتها على امتصاص الروائح الكريهة من الثلاجة. ضعي ورق الخبز على أرفف وأدراج الثلاجة وضعي 2-3 ملاعق كبيرة من القهوة على كل قطعة من ورق الخبز ووزعيها بالكامل.

صودا الخبز

يعد خليط صودا الخبز بمثابة محلول تنظيف طبيعي يمكنك استخدامه على معظم الأسطح في جميع أنحاء منزلك. رش صودا الخبز على اسفنجة رطبة وامسح الجزء الداخلي من الثلاجة. للحصول على أفضل النتائج، ضع القليل من صودا الخبز في وعاء في الجزء الخلفي من الثلاجة. يمتص الروائح ويحتاج فقط إلى الاستبدال كل 3 أشهر.

الليمون

يساعد الليمون في التخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة. للحصول على نتائج سريعة وفعالة، ضعي بضع شرائح من الليمون في الثلاجة واتركيها حتى اليوم التالي، حيث سيمتص أي روائح كريهة من الثلاجة.

الخل

يمكنك استخدام أنواع الخل المختلفة، مثل خل التفاح، كمنظف منزلي موثوق أو لإزالة الروائح الكريهة من الثلاجة. لتسهيل العملية، املأ نصف زجاجة رذاذ بالخل الأبيض ونصفها الآخر بالماء الدافئ. لاستخدام الرذاذ، قم برش الخليط داخل الثلاجة وامسحه بقطعة قماش.

زر الذهاب إلى الأعلى