Featuredاخبار محلية

وزير الصحة: اتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لضمان استمرار الخدمات الصحية بأعلى مستوى من الجودة خلال إجازة العيد

رفع وزير الصحة د. أحمد العوضي في تصريح له أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه، وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ صباح الخالد، حفظه الله، ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله، حفظه الله، ولعموم الشعب الكويتي الكريم، والمقيمين على أرض الكويت والأمة الإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

كما عبّر الوزير عن خالص شكره وتقديره للعاملين في القطاع الصحي من الأطباء والممرضين والفنيين والإداريين الذين يواصلون عملهم خلال فترة إجازة عيد الأضحى، مؤكدًا على أن جهودكم المخلصة وتفانيهم في خدمة المرضى، واستمرار تقديم الرعاية الصحية بأعلى المعايير، تجسد أسمى معاني العطاء والتضحية.

هذا، وقد أكد د. العوضي أن وزارة الصحة قد اتخذت جميع الاستعدادات اللازمة لضمان استمرار الخدمات الصحية خلال فترة إجازة العيد، وتوفير الكوادر الطبية والفنية في جميع المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة لضمان تقديم الرعاية الصحية على مدار الساعة، وتلبية احتياجات المرضى، وتوفير الخدمات الصحية بأعلى مستوى من الجودة، داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء، ويبقيها دار أمن ويمن واطمئنان.

زر الذهاب إلى الأعلى