منغوليا

منغوليا…افضل الوجهات السياحية لمحبي السفر في الطبيعة

في شرق آسيا ، اكتشف منغوليا بمناظرها الطبيعية متعددة الأوجه المكونة من الأنهار الجليدية والسهوب والصحاري والغابات والبحيرات.

تعبر المنطقة ثلاث سلاسل جبلية: جبال Altai و Kangai و Khentii. تغطي صحراء جوبي ثلث مساحة البلاد. استكشف بحيرة Döröö في مقاطعة Bayan-Ölgii ، وهي مكان مثالي لقضاء عطلات جميلة. استكشف سهول دورنود التي تسكنها نباتات وحيوانات نادرة مثل الثعلب الأحمر والغزال الأبيض.

تعيدك بقايا أرخانجاي الأثرية إلى العصر البرونزي. في Ovörkhangai ، نجد العاصمة الإمبراطورية السابقة كاراكوروم بقصرها وتماثيلها الضخمة.

إلى الشمال يوجد دير Erden-Züü البوذي الذي يجمع بين الطرز المعمارية الصينية والتبتية. بحيرة Khövsgöl Nuur ، الملقبة باللؤلؤة الزرقاء ، في شمال منغوليا ، هي مكان مقدس للشامان حيث تعيش أرواح الماء.

ومع ذلك ، فمن الممكن ممارسة أنشطة مثل ركوب الدراجات أو الرحلات أو التجديف بالكاياك. العاصمة أولانباتار هي موطن لنصب زيسان التذكاري والأديرة وقصر بوغدو خان الشتوي.

في Edernet ، يوجد أكبر مصنع للسجاد في البلاد ومناجم النحاس التي يمكن زيارتها بدليل. هناك ، الشعوب البدوية ترحب بكم ترحيبا حارا في خيامهم ، المساكن الرمزية للبلد.

وتشتهر منغوليا في جميع أنحاء العالم بسهولها التي لا نهاية لها ، وثقافتها البدوية ،وهي مكان جميل مذهل لاستكشافه من شأنه أن يسعد عشاق الطبيعة وعشاق الهواء الطلق على حد سواء.

في حين أن الناس يزورون منغوليا على وجه التحديد بسبب مناظرها الطبيعية البرية والوعرة والشيء اللامتناهي. فإن الدولة غير الساحلية لديها أيضًا عدد من البحيرات الرائعة لتستمتع بها ، فضلاً عن الجبال الشاهقة وصحراء جوبي المهجورة.

خطط لرحلتك إلى وجهة السفر الآسيوية غير المكتشفة هذه من خلال قائمة أفضل الأماكن للزيارة في منغوليا.





زر الذهاب إلى الأعلى