Featuredالهند

منتدى الأطباء الهنود يستضيف الدكتور ناريش تريهان

سيزور جراح القلب والأوعية الدموية والقلب الهندي البارز ، الدكتور ناريش تريهان ، الرئيس المؤسس لشركة Medanta-The Medicity العالمية ، أحد أكبر المعاهد الطبية متعددة التخصصات في الهند ، الكويت في الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر بناءً على دعوة من منتدى الأطباء الهنود ( IDF) ليكون المتحدث الرئيسي في البرنامج – بعنوان جراحة القلب 2022 – رحلة عبر الزمن.

خلال زيارته، سيتحدث الدكتور تريهان في مستشفى الصدر التخصصي عن الإدارة الجراحية لفشل القلب – الأجهزة المساعدة وإدارة المضاعفات.

كما سيتحدث في كلية الطب حول آفاق جديدة في أمراض القلب وجراحة القلب.

بعد أن أجرى أكثر من 50000 عملية قلب مفتوح ، فقد خلق مكانة في هذا المجال. يتمتع الجراح المتميز بسمعة عالمية تزيد عن 41 عامًا من الخبرة المهنية الغنية. كما أن للدكتور تريهان إنجازات لا حصر لها تُنسب إلى اسمه أيضًا.

انتقل الدكتور تريهان ، الذي تخرج من كلية الملك جورج الطبية ، لكناو بالهند ، إلى الولايات المتحدة في عام 1969 لمواصلة دراسته في مستشفى جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا ومارس عمله في المركز الطبي بجامعة نيويورك في مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية من عام 1971 إلى عام 1988 عاد إلى الهند وبدأ معهد Escorts Heart ومركز الأبحاث ، قبل أن يؤسس Medanta – The Medicity ، في عام 2009.

كواحد من أكثر الأشخاص نفوذاً في عالم الرعاية الصحية، فإن للدكتور تريهان مساهمات كبيرة في المجال وكذلك في الأعمال التجارية ، بما في ذلك دوره الأخير في الحد من جائحة Covid19 كعضو في فريق عمل Covid19 الذي أنشأته المحكمة العليا في الهند.

كما قاد إطلاق معهد ميدانتا للأبحاث والدعوة من أجل الهواء النظيف والصحة (ميراكا) الذي يدعو إلى تدريب الموظفين على مكافحة التلوث ، وإبلاغ المرضى حول الحفاظ على الهواء نظيفًا ، فضلاً عن إجراء أبحاث مجتمعية حول تلوث الهواء. والصحة.

حصل على العديد من الجوائز الهندية والدولية ، بما في ذلك جائزة بادما شري المرموقة في الهند ، وجائزة بادما بوشان ولال باهادور شاستري الوطنية ، ود. جائزة روي. لقد عمل كجراح شخصي لرؤساء الهند منذ عام 1991.





زر الذهاب إلى الأعلى