اخبار محلية

مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت ومجموعة الخليج للتأمين يوزعان الألعاب على بيت عبد الله

في مبادرة سخية ونبيلة تعكس التزامهما بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، أعلن مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت بالتعاون مع مجموعة الخليج للتأمين، شركة التأمين الرائدة في المنطقة، عن تقديم تبرع سخي للجمعية الكويتية لرعاية الاطفال في المستشفى وبيت عبد الله لرعاية الأطفال.

وتتويجاً لحفل تقديم التبرع، جرى تكريم السيدة دانة نعمان، اختصاصي، إدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في مجموعة الخليج للتأمين، تقديرًا لدور الشركة في هذه المبادرة.

إن تنظيم هذا الحدث من قبل مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت، المنظمة غير الربحية الرائدة في دعم رفاهية المجتمع، يمثل علامة فارقة أخرى في مسيرة التزام مجموعة الخليج للتأمين بتعزيز خدمات الرعاية الصحية الأساسية للأطفال المحتاجين.

ويُعرف عن مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت تنظيمه حملتين نصف سنويتين لجمع الألعاب والقرطاسية لصالح الجمعية الكويتية لرعاية الاطفال في المستشفى وبيت عبد الله لرعاية الأطفال بالتعاون مع أعضائه، الأمر الذي يسهم بشكل فعال في تحسين سوية حياة المرضى الصغار.

وأعربت الدكتورة تالا الدبوس، الرئيس التنفيذي للجمعية الكويتية لرعاية الاطفال في المستشفى وبيت عبدالله، عن امتنانها لمجموعة الخليج للتأمين، وقدمت لهم لوحة تقدير لإحياء ذكرى مساهمتهم القيمة. كما أشاد السيد بيت سويفت، رئيس مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت، بهذه المناسبة، مؤكداً دعم المنظمة الثابت للمبادرات النبيلة للمستشفى.

تظل مجموعة الخليج للتأمين ملتزمة بالممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة ESG حيث تدرك أهمية الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية والحكم الأخلاقي في عملياتها. كجزء من مبادراتنا المستمرة في مجال ال ESG نعلن بفخر عن تبرعنا الأخير إلى بيت عبد الله والذي يتماشى مع التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية.

يبرز هذا التبرع التزامنا بدعم المبادرات التي تؤثر إيجابا على المجتمع، وخاصة في خلق الابتسامة للأطفال المحتاجة.

تؤدي الجمعية الكويتية لرعاية الاطفال في المستشفى وبيت عبد الله لرعاية الأطفال، التي تأسست عام 2003 وسجلت كمنظمة خيرية غير ربحية لدى وزارة الشؤون الاجتماعية، دورًا حيويًا في منظومة الرعاية الصحية في دولة الكويت.

فقد أصبحت برامج حياة الطفل واللعب الخاصة بهم جزءًا لا يتجزأ من خدمات طب الأطفال، حيث تقدم دعمًا نفسيًا واجتماعيًا وعاطفيًا لا يقدر بثمن للأطفال الذين يدخلون المستشفى وعائلاتهم في كافة المستشفيات الحكومية في الكويت.

تؤكد الأدلة العلمية على أهمية اللعب العلاجي وفرص حياة الطفل في المستشفيات، مما يسهل عملية الشفاء ويرعى آليات التأقلم لدى الأطفال.

ومن خلال دعم الجمعية الكويتية لرعاية الاطفال في المستشفى وبيت عبد الله لرعاية الأطفال، تؤكد مجموعة الخليج للتأمين على التزامها الثابت برفاهية المجتمع حتى أصغر أعضائه.

عن مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت:
مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت (ABCK-AmCham) هو منظمة غير ربحية تأسست في العام 1985، ويتألف من 500 شركة من جميع الأحجام بما فيها الصغيرة والمتوسطة وكبار رجال الأعمال الأمريكيين والكويتيين البارزين،ويتمثّل عمل المجلس بكونه منتدى يدعو لرعاية المصالح الأمريكية في دولة الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى