Featuredمنوعات

لبناني يقتل امرأة «رفضت الارتباط به»

صُعقت منطقة «زحلة» في البقاع بلبنان بجريمةٍ قتل وقعت ضحيتها الشابة اللبنانية «ماريا حتّي»، حيث أرداها مواطن لبناني برصاصة في الرأس داخل سيارتها في وضح النهار، قبل أن يُقدم على الانتحار.

وذكرت وسائل إعلام أن القاتل انتظرها «في موقف سيارات لأحد المطاعم، حيث انتظر خروج من أحبها ورفضت الارتباط به، لكونه متزوج ووالد لطفلة».

وأضافت: «عند خروجها وصعودها سيارتها اقترب منها في مركبته قبل أن يترجل ويوجه مسدسه على رأسها منهياً حياتها بطلقة نارية بطريقة بشعة أمام والديها اللذان كانا معها في السيارة، ليطلق بعدها النار على نفسه، إلا أنه لم يمت على الفور، بل على سرير المستشفى التي نقل إليها»، تاركاً خلفه زوجة وابنة صغيرة، سمّاها على اسم من قتلها وانتحر.

وأشارت إلى أن القاتل مهد لجريمته «فقد سبق أن هددها بالقتل، ليبدأ قبل عشرة أيام بملاحقتها، ومن ثم نفّذ وعيده وأنهى حياتها».

هزت الجريمة «المزدوجة» المدينة اللبنانية، فنعى كثيرون ماريا حتّي في وسائل التواصل، «لأنها معروفة بنشاطها المهني والاجتماعي» بحسب ما ورد عنها في خبر نشرته صحيفة «النهار» اللبنانية، ووصفتها فيه بأنها «ذكيّة ومليانة حياة»، وناشطة بأكثر من مجال سياسي ورعوي واجتماعي ورياضي، وأن من نعوها «تعاطفوا مع مصاب والديها، وهما مدرّسان علّما أجيالاً قبل تقاعدهما».

 

زر الذهاب إلى الأعلى