Featuredأخبار دولية

عارضةً صاروخ “براق 85”.. “سرايا القدس” للاحتلال: لن ينفعكم مقلاعكم

وجّهت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، تحذيراً إلى الاحتلال الإسرائيلي، عبر فيديو نشرته، اليوم الجمعة، يحمل عنوان: “لن ينفعكم مقلاعكم”.

وعرضت سرايا القدس في الفيديو ميزات صاروخ “براق 85″، الذي صُنع بأيدي مجاهديها عام 2019، ويصل مداه إلى 85 كيلومتراً.

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي أنّ “عمق العدو سيتلقى مزيداً من الضربات رداً على استهداف البيوت السكنية وتدميرها”.

بالتزامن، قال مصدر قيادي في حركة الجهاد الإسلامي للميادين إنّ “جريمة اغتيال قادة سرايا القدس سترتد على العدو رعباً وهزيمة لأمنه وجيشه”.

وحذّرت الحركة، في وقت سابق، الاحتلال الإسرائيلي من أنّ سياسة قصف المنازل سيقابلها تكثيف قصف “تل أبيب” والعمق الإسرائيلي.

وأعلنت “سرايا القدس” مسؤوليتها عن استهداف تجمعاتٍ لآليات العدو وجنوده، عبر قذائف من العيار الثقيل، ضمن عملية “ثأر الأحرار” المستمرة، مؤكدةً وجود إصابات دقيقة ومباشرة في صفوف الاحتلال، في الموقع الذي استهدفته.

في السياق، أكدت :كتائب الشهيد أبو علي مصطفى”، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، في بيان، أنّ “لا أمن ولا أمان لكيان الاحتلال، بكامل مستوطنيه وقادته”، وأنّ “نيران المقاومة ستكون عليهم وبالاً وحمماً وبركان غضب”، وأنّ “القادم أعظم”.

وقالت إنّ “مقاتلينا الأبطال يواصلون تصديهم للعدوان الصهيوني خلال معركة ثأر الأحرار ضمن الرد الموحد للغرفة المشتركة لفصائل المقاومة”، معلنةً استهداف مستوطنات الاحتلال  ومدنه ومواقعه بصليات متنوعة من الرشقات الصاروخية والمدفعية.

وأضافت أنّ المقاومة الفلسطينية ما زالت تُوجع بقوة فعلها الكيان الإسرائيلي، الذي شعر بخيبة أمل كبيرة بعد الضربات التي وجهتها على نحو موحَّد إلى قلب تل أبيب والقدس ضمن عملية ثأر الأحرار”.

ورداً على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أطلقت المقاومة الفلسطينية صواريخ في اتجاه مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، وأظهرت المشاهد هروب المستوطنين بعد تفعيل صفّارات الإنذار.

وتستمر الغارات الإسرائيلية على مدن قطاع غزة، ويواصل الاحتلال عدوانه على القطاع لليوم الرابع، ونفّذ سلسلة غارات وعمليات قصف استهدفت مناطق متفرقة من القطاع.





زر الذهاب إلى الأعلى