Featuredالرياضة

شاهد بالفيديو.. لاعب كرة قدم يضرب الحكم ويسقطه أرضاً في السعودية

وثّقت كاميرات إحدى مباريات المجموعة الأولى في الجولة السادسة من دوري الدرجة الثالثة في السعودية، حادثة صادمة.

وشهدت مباراة فريقي الوطني والجبيل أحداثًا دراماتيكية في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، إذ تعرض الحكم للضرب والسقوط على الأرض- وفقاً لما نشرته صحيفة «سبق».

الواقعة الصادمة حدثت في الدقائق الأخيرة من المباراة، عند اعتداء لاعب نادي الجبيل علي فهد الطلحة على حكم المباراة جابر مدخلي، بضربة قوية في منطقة الصدر، سقط على إثرها على الأرض، وذلك بعد احتسابه ركلة جزاء لنادي الوطني في الوقت بدل الضائع.

ظل الحكم ساقطاً على الأرض حتى تمت الإسعافات الأولية له، وقبيل استئناف اللعب أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب المعتدي، كما تم طرد لاعب فريق الجبيل حسن كرباس بالبطاقة الحمراء بعد تهجمه على الحكم الرابع.

وجاءت نتيجة الشوط الأول سلبية بعد أن أهدر الوطني ركلتَيْ جزاء، فيما جاء الهدف الأول للوطني في الدقيقة 50 سجّلها اللاعب عمار الهرفي، ولم يمض كثيراً من الوقت حتى عدل الجبيل النتيجة في الدقيقة 57.

وفي أثناء ضغط الوطني على الجبيل احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، فتمكّن نادي الوطني من تسجيل هدف التقدم، سجله اللاعب أحمد بيضي، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى