Featuredاخبار محليةالأردن

سمو ولي العهد للحسين بن عبدالله الثاني: سيظل الأردن في قلب الكويت

استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، في قصر بيان ظهر اليوم الثلاثاء، ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني والوفد الرسمي المرافق الذي يضم كلا من رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ووزير الاستثمار المهندس خيري عمرو وسفير الأردن لدى دولة الكويت صقر أبو شتال وعددا من كبار المسؤولين الاردنيين وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية للبلاد.

وألقى سمو ولي العهد كلمة بهذه المناسبة، قال فيها: «يسعدني أن أرحب بكم في بلدكم الثاني وأن أنقل لكم تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد إلى أخيه الملك عبدالله الثاني وتحيات سموه إلى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وإلى الشعب الأردني الشقيق. ونعرب لكم عن بالغ سعادتنا بهذه الزيارة، مؤكدين عمق العلاقات الثنائية المتجذرة بين البلدين الشقيقين وعلى ثوابت دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا تجاه شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية وشعبها الكريم.. ثوابت تترجم المحبة والتعاون ووحدة المصير وترسخ نموذجا يحتذى به في العلاقات الثنائية والعمل العربي المشترك”.

وحسب وكالة الانباء الكويتية “كونا”، أضاف سمو ولي العهد: «إن دولة الكويت لتقدر الدور المحوري للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في المنطقة والعالم أجمع وجهودها المخلصة الرامية إلى إرساء دعائم الاستقرار وتحقيق ما تتطلع إليه شعوبنا العربية والإسلامية والوقوف إلى جانب قضايا الشرق الأوسط المستحقة كما تعتز قيادة دولة الكويت بالدور الحكيم إقليميا ودوليا للملك عبدالله الثاني».

وتابع: «نتطلع في هذه الزيارة الأخوية إلى فتح آفاق أرحب للتعاون الثنائي والشراكة الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة وفي كافة المجالات وأن تحقق هذه الزيارة الميمونة نتائجها المرجوة بما يعود بالخير والرخاء على البلدين والشعبين الشقيقين في ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد والملك عبدالله الثاني».

وأكد سمو ولي العهد: «ستظل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في قلب دولة الكويت وستظل أبوابنا قيادة وحكومة وشعبا مفتوحة أمام الأشقاء الأردنيين وندعو الله سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع إلى ما يحبه ويرضاه».

وكان سمو ولي العهد أقام مأدبة غداء في قصر بيان على شرف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى