Featuredاخبار محلية

جامعة الكويت: استحداث برنامج بكالوريوس التمريض في «العلوم الطبية المساعدة»

أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. فاضل عزيز استحداث برنامج بكالوريوس التمريض بكلية العلوم الطبية المساعدة.

وقال عزيز ان الجامعة ستطلق معرض القبول للطلبة والطالبات خريجي الثانوية العامة استكمالا للحملة المقامة تحت شعار «هنا يبدأ مستقبلك»، في مجمع الأفنيوز (المرحلة الثانية) يوم الثلاثاء الموافق 2024/7/2، وستستمرحتى يوم السبت الموافق 2024/7/6 من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً.

وبيّن أن الحملة تهدف إلى تعريف خريجي الثانوية الراغبين في الالتحاق بجامعة الكويت بشروط القبول والتحويل من خارج جامعة الكويت والإجابة على جميع الاستفسارات، وشرح آلية تقديم طلبات الالتحاق بجامعة الكويت، للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع وهم خريجي الثانوية والطلبة الراغبين بالتحويل من جامعات خارجية وبعض كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مشيرًا إلى تواجد الموظفين المختصين للإجابة على الأسئلة والاستفسارات المطروحة.

وأكد على تواجد موظفي ديوان الخدمة المدنية للإجابة على الاستفسارات المتعلقه بحاجة سوق العمل لبعض التخصصات والمميزات المالية المتعلقة بتلك التخصصات لمساعدة أبنائنا الطلبة على اختيارتخصصاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى