Featuredاخبار محليةفيتنام

ثانغ: تأشيرة الكترونية للكويتيين للسياحة في فيتنام

أشاد سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى البلاد نغو توان ثانغ بالعلاقات الثنائية الممتازة بين بلاده والكويت، داعيا الكويتيين لزيارة بلاده لما تزخر به من مقومات سياحية كبيرة في شتى النواحي، لافتا إلى إن انفتاح فيتنام لا يكمن في السياحة فحسب، بل في كل شيء آخر، وسيتمكن السائحون أيضًا من الاستمتاع بإقامة لمدة شهر مع سهولة الحصول على التأشيرات الإلكترونية ، مما يعني أنه يمكنك التفكير في رحلة إلى فيتنام في أي وقت وفي أي مكان.

وأضاف في تصريح بمناسبة الذكرى ال78 لاستقلال بلاده ان فيتنام قامت بتخفيف إجراءات التأشيرة وشهدت زيادة ملحوظة في عدد السياح من الكويت مما أدى إلى زيادة التواصل بين الناس، معربا عن امتنانه للقيادة الكويتية لاختيارها فيتنام كوجهة للفرص.

وتابع انه منذ أن أقامت فيتنام والكويت العلاقات في عام 1976 وافتتحنا سفارة في الكويت في عام 2003، وعززنا التبادل الشعبي والتجارة والسياحة، وأصبح جذب المزيد من السياح للقدوم إلى فيتنام إحدى الأولويات الرئيسية، ويسعدنا هذا العام أن نقول إن فييتنام أصبحت مفتوحة للجميع مرة أخرى.

التبادل الثقافي

وأشار إلى ان السفارة نظمت، بدعم من الشركاء من كلا البلدين، العديد من الفعاليات لتعزيز التبادل الثقافي، بهدف تعزيز هوية فيتنام بين الشعب الكويتي وجذب المزيد من السياح.

وبالنيابة عن جميع الموظفين الذين ساعدوا في تنظيم الفعاليات وتحقيق الرؤى، أنا فخور بأن أقول إن الفعاليات كانت ناجحة بشكل ملحوظ.

وقال: لقد كنت أروي قصصًا عن مدى جمال فيتنام وترحيبها في الاجتماعات وحفلات الاستقبال والمحادثات مع الشعب الكويتي والدبلوماسيين خلال العامين الأخيرين من فترة عملي كسفير لفيتنام في الكويت. وبينما تحتفل فيتنام بيوم استقلالها الثامن والسبعين، اسمحوا لي، مرة أخرى، أن أشارككم مدى فخر وانفتاح فيتنام في الوقت الحاضر.

تنوع الفصول

قال السفير الفيتنامي: ربما تكون قد سمعت عن جمال فيتنام، ولكن فقط من خلال وضع قدمك على أرضنا يمكنك أن تشعر به بكل معنى الكلمة.

أول شيء ستلاحظه هو مدى روعة الطقس هنا: مع وجود خط ساحلي طويل من الشمال إلى الجنوب،
الجبال التي يصل ارتفاعها إلى أكثر من ثلاثة آلاف متر فوق مستوى سطح البحر، تتميز بلادنا بتنوع الفصول، اختر الوقت ويمكنك الاستمتاع بموسم واحد أو اثنين أو حتى أربعة مواسم في يوم واحد في مكان واحد فقط!

مناظر طبيعية

على الطريق، سوف تستكشف جمال المناظر الطبيعية. بغض النظر عن كيفية سفرك – بالسيارة أو القطار أو الدراجة النارية أو حتى بالدراجة ثلاثية العجلات الفريدة التي تسمى “xich lo”، ستشاهد الألوان النابضة بالحياة في شوارع المدينة والطرق الريفية والممرات المنحنية والأنهار وما إلى ذلك.

ربما تكون قد شاهدت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن سيكون من المثير للإعجاب أكثر أن تراها بنفسك.

ويجب أن نذكر أيضًا مدى متعة الحياة في فيتنام. من السلام والهدوء في الوجهات البعيدة غير المستكشفة، إلى الإثارة والبهجة في أفضل مناطق الجذب، يتمتع السياح بفرصة الانغماس في تجارب فريدة من نوعها.

نحن فخورون بأنه بعد آلاف السنين، تم إنشاء فيتنام وتشكيلها وإظهارها على خريطة العالم كدولة صغيرة ولكنها مذهلة.

لقد صمدت فيتنام أمام اختبار الزمن، وخلقت لنفسها ثقافة فريدة من نوعها مع قصص وتقاليد لا يمكن الخلط بينها وبين أي مكان آخر في العالم.

وأعلن الرئيس هو تشي مينه رسميا هوية الأمة واستقلالها في عام 1945، في حين تم إنشاء المكان وشعبها ولغتها منذ ما يقرب من قرن من الزمان.

وأضاف ليس هناك ما هو أكثر قيمة من الاستقلال والحرية، هذه هي الجملة التي حفظها الجميع في فيتنام عن ظهر قلب، أن نولد كمواطنين في دولة نامية مستقلة، وأن نساهم في ازدهارها – تلك هي المهمة النهائية لجميع الشعب الفيتنامي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أنا والعاملون معي في سفارة فيتنام في الكويت.





زر الذهاب إلى الأعلى