Featuredاخبار محلية

توقيع عقود 18 ممارسة لصيانة جذرية لجميع الطرق.. خلال أيام

أعلنت وزيرة الأشغال العامة د.نورة المشعان أن «الأشغال» والهيئة العامة للطرق والنقل البري بصدد توقيع عقود 18 ممارسة خلال الأيام القليلة المقبلة لصيانة جذرية لجميع الطرق الرئيسية السريعة والشوارع الداخلية في محافظات الكويت الست مع شركات عالمية وخليجية ومحلية.

وقالت الوزيرة المشعان في تصريح لـ«كونا» عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء إن «الأشغال» و«هيئة الطرق» انتهت من كافة الإجراءات والخطوات وأخذ كافة الموافقات من قبل الجهات الحكومية المعنية والجهات الرقابية لصيانة تلك الطرق والشوارع في جميع مناطق البلاد.

وأضافت أن الموافقات تمت من قبل الجهات الحكومية المعنية والجهات الرقابية وهي وزارة المالية وادارة الفتوى والتشريع والجهاز المركزي للمناقصات العامة وديوان المحاسبة.

وذكرت أنها أطلعت مجلس الوزراء على آخر المستجدات والموقف التنفيذي للاجراءات والخطوات التي تم اتخاذها بشأن الـ18 ممارسة آنفة الذكر.

واعتبرت الوزيرة المشعان أن الانتهاء من تلك الإجراءات والخطوات لـ18 ممارسة «يعد سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى وزارة الأشغال العامة وهيئة الطرق والنقل البري من حيث عدد العقود وشمولها كافة مناطق دولة الكويت».

 

زر الذهاب إلى الأعلى