Featuredاخبار محلية

«تدريس التطبيقي»: انتخابات الهيئة الإدارية 14 مايو

أعلنت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب إقامة انتخابات الهيئة الادارية الجديدة 14 مايو المقبل ابتداء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً بكل كلية على حدة.

ودعت الرابطة، في بيان أمس، الاعضاء الى الجمعية العمومية العادية وفتح باب الترشيح لعضوية الهيئة الإدارية للرابطة للفترة من مايو 2024 حتى مايو 2026 اعتباراً من الخميس 2 مايو إلى الثلاثاء 7 منه، موضحة انه سيتم التسجيل للترشيح شخصياً بمقر الرابطة بالعديلية خلال الفترة المذكورة سابقاً من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً.

وبينت الرابطة أن الجمعية العمومية العادية ستنعقد بمقر الرابطة لمناقشة وإقرار التقرير الإداري والمالي وتفعيل مادة رقم 7 من لائحة الرابطة 13 مايو الساعة 7:30 مساءً، وفي حالة عدم اكتمال النصاب يؤجل اجتماع الجمعية العمومية لمدة نصف ساعة ويكون الاجتماع بعدها صحيحاً مهما كان عدد الحاضرين.

وأشارت الى انه استناداً للمادتين 16 و17 من لائحة الرابطة وإلى الهيكل التنظيمي المحدّث لقطاع التعليم التطبيقي بقرار رقم 2019/12، فإن ترشيح وانتخابات أعضاء هيئة التدريس بمركز اللغات سيكونان وفقا لمقر الكلية التي يعملون بها.

الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى