Featuredاخبار محلية

«تبرّع لتعليمهم».. مبادرة لمساعدة أكثر من 5000 طالب وطالبة داخل الكويت

انطلقت مبادرة الأﭬنيوز الخيرية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي «تبرّع لتعليمهم»، بهدف جمع التبرعات الخيرية لتعليم أطفال الأسر المحتاجة داخل الكويت، للمساهمة في دفع جزء من الرسوم الدراسية لـ 5000 طالب وطالبة، ودفع الرسوم كاملة للطلبة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة الذين يبلغ عددهم 500.

وأعرب نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أنور الحساوي، عن سعادته لانطلاق «تبرّع لتعليمهم» للسنة السادسة على التوالي في «الأﭬنيوز»، والذي يمنح الحملة فرصة أكبر لجمع التبرعات من الزوار من كل الفئات.

وقال الحساوي خلال زيارته لمقر الحملة في منطقة غراند بلازا: «لم يتوانَ (الأﭬنيوز) خلال الخمس سنوات الماضية عن دعم حملة (تبرّع لتعليمهم) حيث كان شريكاً أساسياً في الحملة التي نجحت في تعليم 18388 طالباً وطالبة حتى الآن، ونأمل في تعليم المزيد من الأطفال من خلال جمع التبرعات خلال الثلاث أسابيع المقبلة».

وخصصت إدارة «الأﭬنيوز» موقعاً خاصاً في منطقة غراند بلازا لتسهيل عملية التبرع، إضافة إلى توفير رابط للدفع الإلكتروني، علماً بأن جميع المبالغ التي ستحصل ستدخل الحساب الخاص لجمعية الهلال الأحمر الكويتي.

ودعت إدارة «الأﭬنيوز» زوارها إلى دعم الحملة التي ستسهم في تخفيف العبء عن الأسر المحتاجة لإلحاق أطفالهم بالمدارس، وتحقيق استقرار اجتماعي يسهم في خلق جيل متعلم وواعٍ، حيث يشكل التعليم حجر الأساس لأي مجتمع مستقر، ويُمكّن الأجيال القادمة من النهوض اقتصادياً واجتماعياً.

وأكدت حرص «الأﭬنيوز» على تبني ودعم عدد من المبادرات المجتمعية على مدار العام، وفي مقدمتها الإنسانية، ضمن نهج المسؤولية الاجتماعية لشركة المباني، بالتعاون مع جهات ومؤسسات عدة تحرص بدورها على التواجد فيه كمقر لحملاتها التوعوية والتثقيفية.





زر الذهاب إلى الأعلى