بوتسوانا

بوتسوانا..تجربة التصوير الفوتوغرافي المثالية عبر إطلاق مخبأ النوم الجديد Lala Limpopo Mashatu

أطلقت ماشاتو في محمية تولي الشمالية للصيد في بوتسوانا رسميا تجربة التصوير الفوتوغرافي الفاخرة الجديدة تمامًا، مخبأ لالا ليمبوبو للنوم في الأول من أكتوبر 2024.

في مقطع الفيديو هذا الذي تم نشره مؤخرًا، يصحبك الدليل الفوتوغرافي ومضيف رحلات السفاري في C4 دانييل كارستينز عبر المخبأ ويسلط الضوء على سبب كون هذا المخبأ تجربة تصوير الحياة البرية المثالية!

تم تصميم Lala Limpopo بواسطة المصورين المحترفين في C4 Photo Safaris، وهي غارقة في الأرض لتندمج مع المناظر الطبيعية وتوفر لمحبي التصوير الفوتوغرافي وعشاق الحياة البرية على حد سواء إطلالات بزاوية 180 درجة على حفرة مائية مزدحمة، للاستمتاع بها في خصوصية تامة من الغسق حتى الفجر.

تعد حفرة المياه، المعروفة سابقًا والمحبوبة من قبل الكثيرين باسم Pete’s Pond، خلية لنشاط الحياة البرية حيث تنزل قطعان ماشاتو العديدة من الأفيال والحيوانات والطيور الأخرى للشرب والتدحرج في حفرة المياه – مما يجعلها بعضًا من أكثر لقاءات الحياة البرية إثارة التي يمكن تخيلها، على مستوى العين مباشرة، على بعد أمتار فقط.

تم تركيب إضاءة مبتكرة وغير مزعجة حول حفرة المياه للتصوير النهاري والليلي والتي يمكن تعديلها لتناسب الإضاءة الجانبية والأمامية والخلفية، بالإضافة إلى درجة حرارة اللون والزاوية. تنبه أجهزة استشعار الحركة الضيوف إلى النشاط أثناء الليل في حالة أخذ قيلولة.

يُنصح المصورون بإحضار جميع معداتهم … من العدسات ذات الزاوية الواسعة إلى العدسات ذات التكبير الفائق: 16-35 مم، 24-70 مم، 70-200 مم وحتى عدسة 500/600.

يمكنهم توقع تصوير الأفيال عن قرب باستخدام عدسة ذات زاوية واسعة. ستُكافأ عدسة 400 مم بصور متقاربة لخرطوم فيل يرش الماء أو ربما صورة لفهد.

بالنسبة للتصوير الليلي وفي الإضاءة المنخفضة، كلما كانت العدسات أسرع (قيمة فتحة f منخفضة)، كان ذلك أفضل.

يمكن حجز لالا (تعني النوم) ليمبوبو للاستخدام الحصري وتتسع لنوم ما يصل إلى أربعة مصورين أو ضيوف في وقت واحد. يوجد أيضًا مطبخ صغير ومنطقة صالة/طعام وحمام كامل مع مرافق دش وغرفة نوم منفصلة لقائد الجولة أو حارس ماشاتو أو مرشد C4 الذي يتوفر دائمًا للسلامة والمشورة والنصائح.

توجد محطة تحرير يمكن استخدامها بين التصوير والتصوير. تتوفر ساحة خارجية صغيرة في الخلف إذا رغب الضيوف في الاستمتاع بأشعة الشمس والهواء الطلق دون إزعاج الحياة البرية.

يتوفر عرض افتتاحي خاص بنسبة 50% لشهري أكتوبر ونوفمبر 2024 لأولئك الذين ينتظرون بفارغ الصبر، والعدسات جاهزة. سيتم إغلاق لالا ليمبوبو، كما هو الحال مع الملاجئ الأخرى في ماشاتو، خلال موسم الأمطار من 1 ديسمبر 2024 حتى 1 مارس 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى