بوتسوانا

بوتسوانا بوست..تطلق خدمات جديدة للشركات ومراكز التسوق

في إطار جهودها لرفع مستوى خدماتها إلى المستوى التالي، تتطلع BotswanaPost إلى التوسع على مستويين: محليًا وخارج حدود بوتسوانا.

من خلال الجمع بين الخدمات المادية والرقمية، ستستهدف العملية الطموحة المناطق الريفية في البلاد، مع دفع المؤسسات شبه الحكومية لضمان حصول جميع المواطنين على الخدمات البريدية والمالية الأساسية. ويشمل ذلك افتتاح مكاتب بريد جديدة وأكشاك ومراكز تسوق بوسو في جميع أنحاء البلاد.

بالإضافة إلى زيادة إمكانية الوصول إلى BotswanaPost، فإنها توفر أيضًا فرصًا للشركات المحلية لإنشاء متاجر داخل مراكز التسوق بوسو. تم إطلاق أول مركز تسوق بوسو في تاتي سايدنج، مع بناء مركز تسوق ثانٍ في موبان.

سيتم الإعلان عن التطورات الإضافية لمكاتب البريد، سواء تجديد المرافق الحالية أو بناء مرافق جديدة، في وقت لاحق من العام. بالإضافة إلى إضافة بصمتها المادية، تستهدف شركة البريد العملاقة نموًا كبيرًا في المجال الرقمي.

تتضمن العروض عبر الإنترنت التي تقدمها BotswanaPost منصات مثل: DigiPost وPosoMoney وPosa’it، المصممة للراحة والسرعة.

تتيح DigiPost للمستخدمين الوصول إلى الخدمات البريدية والمالية، بينما تسهل PosoMoney المعاملات الرقمية الآمنة والفعالة. يُعد Posa’it مناسبًا لجميع الأجهزة وأحجام الشاشات، ويُطلق عليه “تطبيقًا فائقًا سهل الاستخدام ومتكاملًا”.

تم إطلاق التطبيق في ديسمبر الماضي، ويقدم مجموعة من الخدمات، مثل شراء رصيد البث والكهرباء، ودفع اشتراك DSTV وأقساط خطة الجنازة، وتجديد صندوق البريد الخاص بك وإرسال واستقبال الأموال من خلال PosoMoney.

وأوضح رئيس مجلس إدارة BotswanaPost، ناثان كجابي، أن هذا كله جزء من تطور الشركة من مكتب بريد تقليدي إلى مزود خدمة أكثر ديناميكية.

وأضاف كجابي، متحدثًا في إحاطة إعلامية حديثة، “لقد تم وضع الاستراتيجيات المبتكرة لضمان إمكانية الوصول إلى الخدمات المتميزة التي تتراوح من الخدمة العامة إلى الخاصة من أجل الحفاظ على العلاقات مع أصحاب المصلحة المتنوعين.

تم وضع خارطة الطريق الاستراتيجية لدينا للاستفادة من التكنولوجيا من خلال التحول الرقمي لتحسين تقديم الخدمات والاستدامة التشغيلية التي من شأنها أن تؤدي إلى النمو واستمرار العلاقات الاجتماعية مع أصحاب المصلحة المختلفين لدينا”.

وكشف كجابي أيضًا أن الكيان المملوك للحكومة تقدم بطلب للحصول على ترخيص بنك من بنك بوتسوانا.

“إضافة أخرى لجلب المزيد من الخدمات المبتكرة لتوسيع تدفق الإيرادات، تسعى بوتسوانا بوست إلى إنشاء بنك بوسو؛ ويجري تنفيذ الخدمات اللوجستية اللازمة.

وأضاف كجابي أن بوتسوانا بوست ملتزمة أيضًا بالحفاظ على العلاقات الاجتماعية مع أصحاب المصلحة والتكيف مع الأوقات المتغيرة من خلال تبني الابتكار والتكنولوجيا مع الاستمرار في تقديم الخدمة الشخصية”.

زر الذهاب إلى الأعلى