Featuredاخبار محلية

«المواصلات»: فتح باب التقدم للوظائف الإشرافية

أعلن وكيل وزارة المواصلات بالتكليف د. أحمد المجرن عن فتح باب التقدم للوظائف الإشرافية في جميع قطاعات الوزارة وإداراتها.

وقال المجرن في تصريح صحفي اليوم بأنه تم تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والمالية والتي تعمل على دراسة الطلبات المقدمة لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة وفقا للهيكل التنظيمي المعتمد للوزارة.

وبين بأن هذه الخطوة تأتي رغبة من وزارة في ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة من خلال تطبيق أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 وتعديلاته وكذلك تطبيق للقرار الوزاري رقم 83 بشأن إصدار لائحة شروط وضوابط شغل الوظائف الإشرافية في وزارة المواصلات.

وأكد المجرن بأنه سيتم استقبال طلبات الراغبين لشغل والوظائف الإشرافية ابتداء من يوم الأحد القادم ولمدة شهرين على أن يتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين بعد دراسة الطلب وتوافر الشروط والأحكام الملزمة لشغل الوظائف الإشراف طبقا لقرارات وتعاميم ديوان الخدمة المدنية. وأكد على حرص وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة على مبدأ تكافؤ الفرص دون محسوبية أو تجاوز في ضوء القواعد القانونية المطبقة في هذا الشأن.

ودعا المجرن الموظفين الراغبين لشغل الوظائف الإشرافية زيارة موقع الوزارة

http:// moc.gov.kw/esharfiah.html

للاطلاع على الوظائف الشاغرة المعلن عنها والشروط الواجب توافرها لشغل المناصب الإشرافية والحصول على النموذج الخاص بالتقديم، وفقاّ لماذكرته الجريدة.

وأشار إلى ضرورة التقدم بطلب كتابي إلى الوزارة إدارة الشؤون الإدارية في الشويخ مبنى 2 مرفق السيرة الذاتية وتحديد الوظيفة الإشرافية التي يرغب الحصول عليها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى