Featuredاخبار محلية

المشعان تفقدت «دروازة العبدالرزاق»: الانتهاء من أعمال الصيانة في القريب العاجل

زارت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان نفق دروازة العبدالرزاق، وذلك لتفقد أعمال صيانة الدروازة، برفقة رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري.

وأضافت المشعان، في تصريح صحافي، اليوم الإثنين، أن هذه الزيارة تأتي التزاماً بمتابعة تطورات الأعمال العامة لجميع المشاريع المكلفة بها الوزارة ولضمان سيرها بشكل سلس وفعال، لتحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة في المشاريع العامة، والحفاظ على البنية التحتية بشكل يخدم المجتمع بشكل فعال.

وأوضحت، خلال الجولة التفقدية على موقع الأعمال في دروازة العبدالرزاق، أن متابعة أعمال التطوير والصيانة بالدروازة هو لضمان الانتهاء من جميع التصليحات اللازمة في أقرب وقت ممكن، مما سيساهم في إعادة افتتاحها بشكل أكثر تطويراً، متوقعة أن يتم الانتهاء منها في القريب العاجل.

فيما أكدت أن الوضع يسير وفق الجدول الزمني في مشروع دروازة العبدالرزاق، وأن الأعمال تسير بشكل جيد وبدون تأخير، دليلاً على التفاني في العمل من القائمين على المشروع.

وتقدمت بالشكر إلى القيادة السياسية ومجلس الوزراء على متابعتهم المستمرة وثقتهم ودعمهم المستمر لصيانة جميع المشاريع وحرصهم على إنجازها دون تأخير، وذلك يعكس العرفان بالجهود المبذولة من قبل الجهات الرسمية في دعم تنفيذ المشاريع وضمان استمرارية الخدمات للمواطنين، وذلك بما يعود بالنفع على جميع السكان في الكويت.

ومن جانبه، أكد رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري، أن زيارة نفق دروازة العبدالرزاق تعكس مدى التعاون والتنسيق بين وزارات الدولة المختلفة مع المجلس، ويأتي ذلك بهدف ضمان تقدم نسب إنجاز المشروع ونجاحه.

وأشاد المحري خلال الزيارة التي قام بها برفقة وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان، بالدور الواضح الذي تقوم به الوزيرة، وما يتبعه من أعمال تتعلق بحل كافة مشاكل المشروع في أسرع وقت ممكن.

وبين أن جهود الوزيرة المشعان تصب باتجاه ضمان انتهاء تنفيذ جميع أعمال النفق في الموعد المحدد حسب الخطط الموضوعة، وعودة الدروازة إلى الحياة مرة أخرى.

وأضاف المحري، جميع الجهود المبذولة ستسهم بشكل كبير في حل المشكلة المرورية بالمنطقة المحيطة بالدروازة، إضافة إلى استعادة الشكل الجمالي لهذا المكان التاريخي الذي يحمل قيمة كبيرة في قلوب الكويتيين.

ولفت المحري إلى أن المجلس البلدي لن يتوانى في دراسة أي طلبات ترفع له من شأنها ان تساهم في إنجاز واستكمال المشروع بالشكل المطلوب، وكما أن المجلس يمد يد التعاون لجميع جهات الدولة، وسيكون داعم رئيسي لأي خطوة تسير في اتجاه انجاز وتنفيذ المشاريع سواء التي كانت تتعلق بتاريخ الكويت أو المدرجة ضمن الخطوة التنموية.

الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى