Featuredاخبار محليةالهند

السفير الهندي يكرم جمعية النجاة الخيرية

أقام السفير الهندي لدى الكويت سيبي جورج مأدبة غداء تكريما لأعضاء مجلس إدارة جمعية النجاة الخيرية ، لدعمهم لمجموعة دعم المجتمع الهندي (ICSG) التي ساعدت الآلاف من المواطنين الهنود المنكوبين خلال فترة الإغلاق في الكويت في عام 2020.

وكان الهدف الأساسي من ICSG ، التي شكلتها السفارة الهندية العام الماضي ، هو توزيع مجموعات المواد الغذائية على المواطنين الهنود المتأثرين بالإغلاق، حيث تمكنت مجموعة الدعم ، من خلال مئات المتطوعين وبدعم من جمعية النجاة الخيرية ، من توزيع ما يقرب من 18000 سلة غذائية وأكثر من نصف مليون وجبة.

وفي كلمته أعرب الدكتور أمير أحمد ، العضو التنفيذي في ICSG عن عميق تقديره وامتنانه لجمعية النجاة الخيرية لتعاونها مع ICSG ، مشيرا إلى أن هذا التعاون الأول من نوعه من قبل جمعية خيرية كويتية مرموقة ومعترف بها مع الجالية الهندية وكان نعمة لآلاف الأشخاص المنكوبين.

بدوره، أشاد رئيس لجنة ICSG راجبال تياجي بما قدمته جمعية النجاة في الوقت المناسب إلى ICSG. متمنيا أن يستمر هذا التعاون وأن يكون جزءًا من المساعدة المستمرة للأشخاص المحتاجين. كما أشاد السيد تياجي بسفارة الهند لرعايتها المستمرة ودعمها الثابت لـ ICSG.

وأعرب السفير سيبي جورج عن ترحيبه الحار وتقديره لأعضاء مجلس إدارة شركة النجاة ، وأشاد بالروابط التاريخية بين البلدين، كما أكد مجددا على الصداقة القديمة وشهامة الدولة المضيفة.
يذكر أن السفير سيبي جورج كان في الطليعة لمساعدة الهنود الذين تأثروا بالوباء خلال العام الماضي.

وتحدث فيصل الزامل نيابة عن جمعية النجاة ، عن العلاقات القديمة بين الهند والكويت مشيدا بمساهمة الجالية الهندية الواسعة في الكويت، مستذكرا تأثير الهند في العديد من مجالات الحياة الكويتية. كما أشار السيد زامل إلى تقاليد العمل الخيري للكويتيين. وأكد أن مبادرة النجاة المستدامة هي مسؤولية جماعية ومشتركة.

ثم قدم أعضاء ICSG شالات لأعضاء النجاة كعربون تقدير وامتنان من الجالية الهندية. وقدم السفير الهندي ورئيس ICSG هدية تذكارية لنائب رئيس النجاة راشد حمد الحمد نيابة عن السفارة الهندية ولجنة ICSG.

من جانبه ، هنأ الحمد السفير الهندي بتذكار وتقدير للفته الكريمة تقديرا لدورهم في دعم وتعاون الجالية الهندية.

في ختام مأدبة الغداء، قدم ديراج أوبروي ، العضو التنفيذي في ICSG الشكر والامتنان لفريق النجاة بأكمله.

زر الذهاب إلى الأعلى