Featuredاخبار محلية

الخطوط الكويتية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع «التايلاندية» بدءاً من الغد

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الثلاثاء توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع شركة الخطوط الجوية التايلاندية التي ستتيح استخدام الرمز للرحلات بين الكويت وبانكوك ومن الكويت إلى وجهات عديدة في أوروبا وذلك بدءا من يوم غد الأربعاء.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن الرمز المشترك سيتيح الوصول الى مدن أوروبية مثل روما وميلانو وأثينا كما سيتيح لـ«الكويتية» استخدام الرمز المشترك بين بانكوك وكوالالمبور.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية أحمد الكريباني قوله إن هذه الاتفاقية ستعزز العلاقات التجارية والسياحية بين الكويت وتايلاند «وسنعمل معا لتقديم أفضل الخدمات المتميزة للركاب وتحسين تجربة العملاء».

وأضاف الكريباني أن اتفاقية الرمز المشترك ستمكن الركاب من حجز الرحلات عبر قنوات الحجز المختلفة مثل الموقع الإلكتروني أو عن طريق وكلاء ومكاتب السياحة والسفر لكلا الشركتين مؤكدا أنها ستسهم «بشكل كبير في توطيد أواصر العلاقات والتعاون المشترك بين دولة الكويت ومملكة تايلاند الصديقة».

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التايلاندية تشاي إيمسيري إن توقيع هذه الشراكة المهمة بالرمز المشترك مع الخطوط الكويتية سيوفر للركاب خيارات أكبر في السفر بين بانكوك والكويت مع إمكانية الوصول إلى أجزاء أخرى من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والدول الأوروبية.

واعرب ايمسري الى تطلعه في تطوير العلاقات التجارية مع «الكويتية» بشكل أكبر وتقديم المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة في المستقبل «لتعزيز التعاون السلس وتقديم المزيد من الخيارات والتجارب المميزة للركاب».

وأشار إلى أنه بناء على موافقة الجهات المعنية ستوفر «التايلاندية» بالتعاون مع «الكويتية» خيارات متنوعة للرحلات من الكويت إلى وجهات في الشرق الأوسط مثل عمان ودبي وجدة والرياض والدار البيضاء والقاهرة إضافة إلى رحلات من الكويت إلى كوريا والشرق الأقصى وكذلك تايلاند.

ويمكن للمسافرين من الكويت والراغبين في الوصول الى مدن اسيوية الحجر عن طريق موقع «الكويتية» الذي سيربط الحجوزات مباشرة مع «التايلاندية» لعرض خيارات واسعة من وجهات الوصول الجديدة في آسيا وكذلك يمكن للمسافرين من تايلاند الوصول إلى مدن أوروبية عن طريق نفس الإجراء وذلك على متن الخطوط الجوية الكويتية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى