Featuredاخبار محلية

الأمير: «ذهبية» سرور إنجاز مشرف

بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى اللاعب فيصل سرور، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية في نهائيات دفع الجلة (فئة إف 63) ضمن دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

وأشاد سموه بهذا الإنجاز الرياضي المشرف، الذي أكد قدرة الشباب الكويتيين، لا سيما من فئة ذوي الهمم، على تجاوز كل الصعاب وتحقيق مثل هذه الإنجازات المشرفة، متمنيا سموه له كل التوفيق والنجاح للإسهام في رفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

بطل الكويت الباراليمبي فيصل سرور سمو

ولي العهد يهنئ اللاعب

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية مماثلة هنأ فيها اللاعب سرور، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية في نهائيات دفع الجلة (فئة إف 63)، متمنيا سموه له التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

وبعث رئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ أحمد العبدالله، ببرقية تهنئة إلى سرور، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية. من جانبه، هنأ وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب، عبدالرحمن المطيري، بطل الكويت الباراليمبي فيصل سرور على إحرازه أول ميدالية ذهبية.

وقال المطيري إن فوز لاعب منتخب الكويت لذوي الإعاقة، فيصل سرور، بذهبية البارالمبياد «يعد إنجازا كبيرا ويجسد تميّز رياضيي الكويت من ذوي الإعاقة بالمحافل الرياضية الكبرى».

وأكد أن هذا الفوز جاء لجهوده التي بذلها وإخلاصه في التدريبات على مدى تاريخه الرياضي، مثمنا إهداءه هذا الفوز لوطنه الكويت.

وشدد وزير الشباب على أن الإنجازات المتميزة لأبطال الكويت من ذوي الإعاقة هي ثمرة للاهتمام الكبير والرعاية الأبوية التي تحظى بها الرياضة الكويتية من لدن سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله، مثمنا عاليا الرعاية السامية المستمرة للرياضة والرياضيين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الكويت في بارالمبياد باريس إلى ميداليتين، ذهبية وأخرى برونزية أحرزها البطل الكويتي فيصل الراجحي في نهائيات 5 آلاف متر لمسابقات الجري على الكرسي.

واختتمت المنافسات، أمس، بمشاركة رياضيين من جميع أنحاء العالم يتنافسون في 22 رياضة موزعة على مواقع استثنائية وشهيرة بالعاصمة الفرنسية، مثل برج إيفل وقصر فرساي وقصر غران باليه.

زر الذهاب إلى الأعلى