Featuredاخبار محلية

«استملاك فيلكا»… من «البلدي» إلى البلدية

قرّرت اللجنة الفنية في المجلس البلدي، إحالة كتاب مختار جزيرة فيلكا بالوكالة المستشار عبدالوهاب النقي، في شأن الجزيرة واستملاك منطقة جليب الشيوخ، إلى الجهاز التنفيذي في البلدية للمزيد من الدراسة.

ووافقت اللجنة في اجتماعها أمس برئاسة الدكتور حسن كمال، على الرد على اقتراح رئيس المجلس عبدالله المحري، والعضوة المهندسة فرح الرومي لإضافة نشاط بيع الزهور والنباتات إلى نشاط الحلويات في المناطق والمباني التجارية، وعلى اقتراح العضوة المهندسة منيرة الأمير في شأن تحديد سقف زمني لمدة تسليم مواقع التخصيص للجهات الحكومية، واقتراح العضو المهندس عبداللطيف الدعي في شأن توفير حافلات لزوار المقابر.

وأحالت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي، اقتراح العضو عبدالله العنزي في شأن شركة المشروعات السياحية لمخاطبة الشركة واستعجالها، واقتراح المحري في شأن الاشتراطات والمواصفات الخاصة بالمجمعات السكنية العمالية.

وحفظت كتاب متابعة مشاريع خطة التنمية 2023 – 2024 في شأن مشروع الواجهة البحرية بالجهراء (الكورنيش)، إضافة لحفظ دعوة الاجتماع الثاني للجنة الفنية لتخصيص 3 مواقع لوزارة المواصلات، إضافة لإحالة كتاب آخر إلى الجهاز في شأن تخصيص مواقع لوزارة المواصلات.

وأعادت اللجنة إلى الجهاز اقتراح العضوة المهندسة منيرة الأمير في شأن إنشاء آلية لفض النزاعات بين المواطنين وشركات المقاولات والبناء، لتحديث الرد.

لقراءة الخبر من المصدر الأصلي أضغط على الرابط
https://www.alraimedia.com/article/16





زر الذهاب إلى الأعلى