Featuredاخبار محلية

وزير الداخلية الكويتي يستقبل كوكبة من الضباط الجدد

(كونا) – استقبل نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة الكویتي أنس الصالح الیوم الأحد كوكبة جدیدة من الضباط الخریجین من الأكادیمیة البحریة البولندیة وعددھم 18 ضابطا إلى جانب ضابط ھندسة كھربائیة تخرج من جامعة (فلوریدا انترناشیونال) في الولایات المتحدة الأمریكیة.

ونقلت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني بالوزارة في بیان صحفي عن الوزیر الصالح تھنئتھ بھذه المناسبة أبناءه الخریجین على شرف الالتحاق بالخدمة العسكریة والالتحاق بزملائھم وحصولھم على الشھادات من الجامعات الأوروبیة والأمریكیة إضافة الى شرف الالتحاق بقطاع الحدود (الإدارة العامة لخفر السواحل).

وأوصى الصالح الضباط الجدد بحفظ الأمن وتطبیق القانون والحفاظ على الآداب العامة وعلى حریات الناس وحقوقھا داعیا الله إلى أن یوفقھم “بھذه المھمة العظیمة”. كما سأل الله عز وجل “الشفاء العاجل للقائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأن یرده إلینا سالما غانما وأن یحفظ سمو نائب الأمیر وولي العھد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح ویلبسھ ثوب الصحة والعافیة”.

من جانبھم أعرب الضباط الخریجون عن شكرھم وتقدیرھم للوزیر الصالح والقیادات الأمنیة كافة مؤكدین أنھم سیكونون عند حسن الظن وانھم سیبذلون ما بوسعھم من أجل رفعة الوطن وسلامة أراضیھ. یذكر أن الاستقبال حضره كل من وكیل وزارة الداخلیة الكویتي الفریق عصام النھام والمدیر العام لأكادیمیة سعد العبدالله للعلوم الأمنیة اللواء ناصر بورسلي ومساعد مدیر عام شؤون الأكادیمیة العمید علي الوھیب.





زر الذهاب إلى الأعلى