Featuredاخبار محلية

وزير التربية الكويتي: تجديد الثقة يزيد من عبء المسؤوليات الملقاة على عاتقي

(كونا) – قال وزیر التربیة ووزیر التعلیم العالي الكویتي الدكتور سعود الحربي الیوم الخمیس إن حصولھ على تجدید الثقة لا شأن لھ بالاعفاء أو التنصل من المسؤولیة مؤكدا أنھ “زاد من عبء المسؤولیات الملقاة على عاتقھ”.

وأضاف الوزیر الحربي في مداخلة لھ في جلسة مجلس الأمة الخاصة بعدما رفض المجلس طرح الثقة بھ “بدأنا فصلا جدیدا من التحدي الكبیر نواجھ فیھ مھمات جسام ونتعھد في الاستمرار بالعمل” سائلا الله العلي القدیر أن یمده بعونھ وقوتھ لتحقیق ما یصبو إلیھ في الارتقاء بالتعلیم. وجدد التأكید على تأصیل العمل الدیمقراطي الصحیح قائلا “لم نكن في معركة حتى وإن اختلفنا في الرأي وتبقى ھذه ھي الممارسة الدیمقراطیة الصحیحة”.

وتوجھ بجزیل الشكر وعظیم الامتنان إلى كل نائب منحھ الثقة للاستمرار في العمل معربا في الوقت ذاتھ عن تقدیره لكل نائب خالفھ في الرأي. وكان مجلس الأمة الكویتي رفض في جلستھ الخاصة في وقت سابق الیوم طرح الثقة في وزیر التربیة ووزیر التعلیم العالي الدكتور سعود الحربي حیث أظھرت نتیجة التصویت على طرح الثقة التي تمت بالنداء بالاسم رفض 29 نائبا وموافقة 15 نائبا وامتناع ثلاثة نواب من إجمالي الحضور وعددھم 47 نائبا.





زر الذهاب إلى الأعلى