Featuredاخبار محلية

وزير «التجارة»: تحقيق الأمن الغذائي وتوفير جميع السلع الأساسية.. أولوية

شدد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر العمر على ضرورة ضمان الأمن الغذائي والتأكيد على أهمية توفير السلع الغذائية الأساسية مع ضمان جودتها وسلامتها للمواطنين.

جاء ذلك ضمن بيان مشترك لوزراء (الدولة لشؤون البلدية) و(الكهرباء والماء والطاقة المتجددة) و(التجارة والصناعة) خلال جولة تفقدية لمخازن الأمن الغذائي التابعة لمؤسسة الموانئ الكويتية في ميناء عبدالله أن هذه الجهود المشتركة تظهر التعاون الفعال فيما بينهم لضمان توفير الإمدادات الغذائية الضرورية مما يعكس التزامهم برفع مستوى الأمن والأمان الغذائي.

وأشار الوزير العمر إلى أن وزارة التجارة تضع في مقدمة أولوياتها تحقيق الأمن الغذائي وتوفير جميع السلع الأساسية بجودة عالية. وأكد أن الوزارة تتبع إجراءات صارمة لضمان مطابقة السلع للمعايير الصحية والسلامة سعيا لتحقيق الرفاهية والصحة العامة للمواطنين والمقيمين في البلاد.

وقد رافق الوزراء في الجولة رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد فهد الذي أكد على الالتزام الكامل بمعايير الأمان والسلامة علاوة على التطابق مع متطلبات التخزين بما يتماشى مع أعلى المعايير المطلوبة من الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وأشار اللواء فهد إلى حرص الجميع على توفير الأمن واستيفاء اشتراطات السلامة لضمان سلامة الموظفين وزوار مؤسسة الموانئ الكويتية وجميع المناطق الحيوية بالكويت والحفاظ على البنية التحتية بأعلى معايير الأمن والسلامة.





زر الذهاب إلى الأعلى