Featuredاخبار محلية

وزيرة الشؤون تزور مجمع دور الرعاية الاجتماعية لتهنئة النزلاء بعيد الأضحى المبارك

قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشئون الشباب د. أمثال الحويلة صباح أول أيام عيد الاضحى المبارك بزيارة مجمع دور الرعاية الاجتماعية لتقديم التهاني للنزلاء وتوزيع العيادي والاطمئنان على سير العمل.

وشملت جولة الوزيرة التي رافقها فيها وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة د. خالد العجمي وعدد من قيادات الوزارة إدارة رعاية المسنين مركز فرح التخصصي وإدارة رعاية الأحداث وإدارة الحضانة العائلية وإدارة مركز المعاقين التابع لهيئة شؤون ذوي الاعاقة والمطبخ المركزي التابع لإدارة الخدمات.

وأكدت د. الحويلة الحرص على هذه العادة السنوية ومشاركة نزلاء دور الرعاية الاجتماعية والمسنين والاطفال وذوي الاعاقة فرحة العيد مشيدة بجهود العاملين في مجمع دور الرعاية الاجتماعية. كما قامت معالي الوزيرة بزيارة تفقدية للمطبخ المركزي المسؤول عن تجهيز وجبات النزلاء وذلك للاطمئنان على جودة الوجبات وشروط النظافة والسلامة الغذائية المطلوبة.

كما استمعت إلى جميع الملاحظات ووجهت بزيادة الحرص على تقديم افضل خدمة وفق أعلى معايير الجودة للنزلاء في جميع النواحي والخدمات المقدمة لهم. وأشارت في ختام جولتها إلى أن وزارة الشئون الاجتماعية تولي أهمية كبيرة لتقديم كافة الخدمات والرعاية لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية و لجميع الفئات التي ترعاها وزارة الشئون.

 





زر الذهاب إلى الأعلى