Featuredمنوعات

نخبة من الفنانين العرب يحيون ذكرى طلال مداح

في ليلة استثنائية، سيحيي أكثر من 40 فناناً وفنانة من نجوم العرب غداً، ذكرى الفنان الراحل طلال مداح، في حفل غنائي ضخم، يقام على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

يأتي ذلك بعد أن وقعت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، اتفاقية مع أسرة الفنان طلال مداح لإحياء ليلة «صوت الأرض» الخاصة بتكريم الراحل.

و كشفت الهيئة العامة للترفيه عن التفاصيل الكاملة لأضخم ليلة فنية عربية، تكريماً وتقديراً للفنان الذي نجح بجدارة في تخليد الأغنية السعودية.

وكشف الإعلان الترويجي للحفل عن أسماء النجوم المشاركين في الحفل وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وأنغام وأصالة وأحلام وبلقيس ورابح صقر وراشد الماجد وعبد الله الرويشد ونبيل شعيل ووعد ونوال الكويتية وعبد المجيد عبد الله وهاني شاكر ونجوى كرم وأصيل أبو بكر ووليد توفيق وصابر الرباعي وزينة عماد وعايض يوسف وأميمة طالب ويارا وأسماء لمنور وماجد المهندس وراشد الفارس وعبادي الجوهر وغيرهم.

وتأتي هذه الليلة بعد مبادرة رئيس الهيئة السعودية للترفيه تركي آل شيخ بتغريدة أطلقها عبر حسابه على تويتر ، تضمنت دعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي للمشاركة في ليلة تكريم طلال.

كما نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، صورة له يتوسط عدد من النجوم المشاركين في الحفل، ذلك عبر تغريدة على حسابه في تويتر، حيث علق قائلاً: سعدت اليوم ب لقاء كوكبه من نجوم الوطن العربي، وعلى موعد قريب في ليلة صوت الارض ان شاءالله.





زر الذهاب إلى الأعلى