Featuredمنوعات

نتفليكس تعلن عن المحتوى الجديد لمدة عام مقدمًا مع إمكانية التذكير قبل العرض

أطلقت Netflix رسميًا علامة التبويب New & Popular لأجهزة التلفزيون ، والتي كانت تختبرها منذ فترة طويلة الآن ، وهي تأتي مع قسم جديد يهدف إلى إبقاء المستخدمين يتطلعون إلى العروض والأفلام القادمة.

سيعرض الصف الجديد الذي يحمل علامة “Worth the Wait” للأعضاء ما سيحدث في خدمة البث في الأيام الـ 15 إلى 365 القادمة. كما أنه يمنحهم طريقة لتعيين تذكير لأي عرض أو فيلم يلفت انتباههم قبل إطلاقه.

يحتوي Netflix بالفعل على قسم قريبًا في New& Popular وكعلامة تبويب خاصة به على الهاتف المحمول ، ولكنه يعرض فقط العناوين التي تصل إلى النظام الأساسي خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين.

كما تلاحظ Variety ، تم تصميم الميزة الجديدة على الأرجح لإقناع المشتركين بمواصلة الدفع مقابل العضوية حتى لو لم يشاهدوا ذلك كثيرًا أو حتى إذا لم يكن هناك شيء يثير اهتمامهم في الوقت الحالي.

قد يجد البعض أنه من الأسهل الاحتفاظ بعضوياتهم بدلاً من الإلغاء والاشتراك مرة أخرى في وقت لاحق ، بعد كل شيء.

تشير Variety أيضًا إلى أنه كان من الممكن تصميم القسم لمنع المستخدمين من إسقاط الخدمة حتى إذا مرت Netflix برفع أسعار آخر.

كانت آخر مرة رفعت فيها الشركة أسعارها في أوائل العام الماضي ، حيث أضافت دولارًا واحدًا إلى أعلى خطتها الأساسية في الولايات المتحدة و 2 دولارًا فوق الحزمة القياسية البالغة 11 دولارًا.

قسم “Worth the Wait” متاح فقط لأجهزة التلفزيون في الوقت الحالي ، لكن المنشور يقول إن الشركة تخطط لاختباره على الويب في وقت لاحق من هذا العام.





زر الذهاب إلى الأعلى