Featuredالسفر

«مينزيز» تُجدّد شراكتها مع… «الجزيرة»

جدّدت شركة مينزيز للطيران اتفاقيتها مع «طيران الجزيرة» تشمل خدمات الركاب وخدمات مهبط الطائرات والشحن الجوي في 7 مطارات موزعة على 5 دول.

وذكرت «مينزيز» في بيان أن هذه الاتفاقية والممتدة لخمس سنوات ستشهد استمراريتها بتقديم خدماتها في مطار الكويت الدولي (KWI) باسم شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)، والتي تتمثّل في خدمات المناولة الأرضية وخدمات الشحن الجوي، وإدارة أكثر من 1400 رحلة شهرياً، إضافة الى الإشراف على قاعة اللؤلؤة في مبنى الركاب «T5» المخصص حصرياً لـ «طيران الجزيرة،» والتي توافر للمسافرين مساحات مريحة للاسترخاء أو متابعة أعمالهم لحين موعد إقلاع طائراتهم.

ولفتت إلى أن هذا الإعلان الأخير يأتي في إطار استمرارية الشراكة مع «طيران الجزيرة»، بعد أن أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام عن تقديمها لخدمات الركاب وخدمات مهبط الطائرات والشحن الجوي في مطار إسلام أباد الدولي (ISB) في باكستان، حيث نجح فريق «مينزيز – RAS» في إدارة رحلة «طيران الجزيرة» الافتتاحية من الكويت.

وبيّنت أنه في أوروبا، تمكنت «مينزيز للطيران» أيضاً من الفوز بعقود جديدة في مطار تيفات الدولي (TIV) في الجبل الأسود ومطار بلغراد نيكولا تيلسا (BEG) في صربيا، ويمثل ذلك خطوة جديدة في توسع الشراكة بين مينزيز وشركة الطيران تضاف إلى عملياتها الحالية في مطار جناح الدولي (KHI) ومطار العلامة إقبال الدولي (LHE) في باكستان، وكذلك مطار الملكة علياء الدولي (AMM) في الأردن.

وقال رئيس مجلس إدارة «مينزيز للطيران» حسن الحوري: «إن تجديد اتفاقيتنا مع (طيران الجزيرة) في الكويت هو بمثابة خطوة إضافية لاستمرارية شراكتنا الإستراتيجية، ودلالة واضحة على كفاءتنا في ادارة وتقديم خدماتنا الأرضية.

لقد نجحنا في بناء علاقة متينة مع (طيران الجزيرة) منذ أن بدأنا تعاوننا المشترك معهم عام 2005، بداية كشركة (نـاس)، والآن باسم مينزيز للطيران.

ويسعدنا أن نواصل تقديم خدماتنا الأرضية وخدمات الشحن الجوي وقاعات الانتظار في الكويت وفي مواقع جديدة ضمن شبكة الشركة المتنامية في جميع أنحاء الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأوروبا وأفريقيا».





زر الذهاب إلى الأعلى