Featuredالرياضة

معضلة حقيقية تواجه ريال مدريد لغياب 5 مهاجمين في الموسم الجديد

يواجه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد معضلة حقيقية قبل مباراة الفريق الأولى هذا الموسم، والتي سيحل فيها ضيفاً على ملعب الأنويتا لمواجهة سوسيداد ضمن إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زيدان يعاني من غياب 5 مهاجمين عن الفريق في الوقت الحالي، وجميعهم لن يشاركوا في مباراة سوسيداد بنسبة كبيرة جداً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدين هازارد ما زال يتعافى من إصابة الكاحل التي عانى منها طوال الموسم الماضي، في حين أن ماركو أسينسيو يعاني من تضخم في الركبة.

كما أضاف التقرير أن لوكا يوفيتش ولوكاس فاسسكيز هما أيضاً يخضعان للعلاج من اجل التعافي من الإصابة، في حين أن النجم الويلزي جاريث بيل سيرحل عن صفوف الفريق خلال الساعات القادم بنسبة مؤكدة.

ولا يملك المدرب الفرنسي الكثير من الخيارات الهجومية في مباراة الفريق يوم الأحد القادم، وسيتم الاعتماد على البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو، حيث سيلعب كل واحد منهم على جهة في الملعب، بينما سيتواجد كريم بنزيما في مركزه المعتاد كمهاجم صريح في العمق.

أما في خط الوسط، يملك زيدان خيارات أكثر لتشكيل الثلاثي الأساسي، حيث أشارت الصحيفة إلى مارتن أوديجارد في وضع يسمح له بالمشاركة ضد سوسيداد حتى لو كبديل في الشوط الثاني، وبغياب إيسكو ووجود 4 لاعبين هم كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس وفيدريكو فالفيردي، لن يواجه زيزو أي مشكلة فيما يتعلق بوسط الميدان.





زر الذهاب إلى الأعلى