اقتصاد

مجموعة تيرمينوس تفتتح مقرها الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة

افتتحت مجموعة تيرمينوس، المزود العالمي للخدمات الذكية وحلول الذكاء الاصطناعي للأشياء، رسميًا مقرها الدولي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وسيلعب المقر الرئيسي لشركة تيرمينوس الدولية دورًا حيويًا في تطوير حلول الذكاء الاصطناعي للأشياء للصناعات الحضرية مثل التصنيع والنقل والطاقة، والمساعدة في تعزيز التحول الأخضر والرقمي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. هو. عبد الله الصالح، وكيل وزارة التجارة الخارجية والصناعة في وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفيكتور آي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تيرمينوس، والدكتور لينغ شاو، رئيس شركة تيرمينوس إنترناشيونال وكبير العلماء في مجموعة تيرمينوس، وممثلون عن مجموعة تيرمينوس وحضر حفل الافتتاح هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وشركة علي بابا كلاود.

خلال الحفل، توصل المقر الرئيسي لشركة Terminus International إلى شراكة استراتيجية مع متعاونين بيئيين من مجالات رأس المال والتكنولوجية والطاقة مثل Alibaba Cloud وEnterprise Systems وRise Holding وBroaden Energy International وMAH Holding. استنادًا إلى تقنية الذكاء الاصطناعي للأشياء، يهدف التعاون الصناعي إلى تعزيز تطوير الاقتصاد الرقمي مع الاستفادة من تكامل القدرات التكنولوجية والمالية، وتحفيز الحيوية الاقتصادية المحلية، وتمكين الترقية المبتكرة ومنخفضة الكربون للنظام البيئي للاقتصاد الرقمي في الشرق الأوسط بشكل شامل. إقليمياً ودولياً.

فيكتور إيه آي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Terminus (R3)، الدكتور لينغ شاو، رئيس Terminus International وكبير العلماء في Terminus Group (L3)، كيفن شي، المدير المالي لمجموعة Terminus (R2)، إريك وان، نائب رئيس Alibaba Cloud افتتحت شركة إنتليجنس إنترناشونال، المدير العام لشركة علي بابا كلاود لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (L2)، وبويا بارسافر، الرئيس التنفيذي لأنظمة المؤسسات (L1)، ووانغ ييتشو، المدير العام لشركة تشاينا موبايل إنترناشيونال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (R1) حفل افتتاح المركز مقر تيرمينوس الدولي

أرسل عبد الله آل صالح، وكيل وزارة التجارة الخارجية والصناعة في وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة، تهنئته لافتتاح المقر الرئيسي لشركة تيرمينوس الدولية، وأشار إلى أن: “أعمال مجموعة تيرمينوس في تطوير التقنيات المتقدمة للمدن الخضراء والمبتكرة تتوافق مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لمستقبل مستدام يعتمد على التكنولوجيا.

تولي دولة الإمارات العربية المتحدة أهمية كبيرة للتحول الأخضر وتطوير الاقتصاد الرقمي وصناعة التكنولوجيا الفائقة، وتدرك جيدًا أن الشركات ذات الخلفية التكنولوجية الدولية هي شركاء مهمين لنا.

تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة جاهدة لتوفير بيئة عالية الجودة وأساس متين لتطوير الأعمال التجارية الدولية.

ظلت العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات العربية المتحدة والصين تتعزز وتنمو بشكل مزدهر. وقد تعمق التعاون التجاري والاستثماري والطاقة والتكنولوجيا بين البلدين وحقق نتائج ملحوظة.

نتوقع النجاح المستمر لمجموعة تيرمينوس، إحدى شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، ونأمل أن يدعم المقر الرئيسي لشركة تيرمينوس الدولية ويشارك بعمق في تطوير مدن المستقبل الخضراء والرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونحن نتطلع إلى العمل مع شركة تيرمينوس لإنشاء الصناعة البيئية الأكثر ابتكارًا وديناميكية وشمولية واستدامة محليًا وعالميًا”.

هو. عبدالله آل صالح، وكيل وزارة التجارة الخارجية والصناعة في وزارة الاقتصاد الإماراتية، يحضر افتتاح المقر الرئيسي لشركة تيرمينوس الدولية ويلقي كلمة

بعد شراكتها الرسمية الرائدة مع إكسبو 2020 دبي، تم التأكيد على أن مجموعة تيرمينوس هي أول “المستأجرين الرئيسيين” في مدينة إكسبو دبي، وقد أقامت علاقات جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا وأوروبا، مما يوفر نموذجًا جديدًا للمدن التنمية الاقتصادية الخضراء والرقمية مع الشركاء البيئيين في جميع أنحاء العالم.

قال فيكتور إيه آي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تيرمينوس: “من الذكاء الاصطناعي أو تكنولوجيا المدن الحضرية إلى البحث والتطوير في الذكاء الاصطناعي للأشياء وقدرات الروبوتات، لم يكن إنشاء المقر الرئيسي الدولي لمجموعة تيرمينوس أقل من نجاح كبير، مما يدل على التوسع الحتمي للشركة في الأعمال والترقية الشاملة للتقنيات في الشرق الأوسط والعالم.

تعاونت مجموعة Terminus مع شركاء عالميين للترويج المشترك للتنمية الخضراء والذكية للصناعة والمدن بناءً على تقنياتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي للأشياء. ونحن نتطلع إلى زيادة تسريع وتحسين تخطيط الأعمال في الخارج، ومساعدة الصين والعالم على اغتنام فرص الاقتصاد الرقمي وجلب حيوية جديدة إلى مدن المستقبل من أجل رفاهية الإنسان.

فيكتور إيه آي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تيرمينوس

وقال الدكتور لينغ شاو، رئيس شركة تيرمينوس إنترناشيونال وكبير العلماء في مجموعة تيرمينوس: “منذ أن أصبحت مجموعة تيرمينوس الشريك الرئيسي الرسمي الوحيد لمعرض إكسبو 2020 دبي من الصين في عام 2020، فإن تقنياتنا وحلولنا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مثل الروبوتات، ومدينة الذكاء الاصطناعي، و لقد مكنت LLMs التحول الرقمي الصناعي في منطقة الشرق الأوسط، وتطلبت احتياجات تنمية الاقتصاد غير النفطي.

وقد حققت الشركة إنجازات تعاونية مثمرة على المستوى الدولي وشكلت استراتيجية عمل تركز على مدن المستقبل والطاقة النظيفة. ستستمر شركة تيرمينوس إنترناشيونال في جني ثمار مشاركتنا في إكسبو 2020، وستمتد استراتيجيتنا للتنمية الدولية إلى أبعد من ذلك، وستشارك بعمق في المشاريع الاقتصادية الرقمية الإقليمية والعابرة للحدود، وتعزز التنمية المستدامة على مستوى العالم.

الدكتور لينغ شاو، رئيس شركة تيرمينوس إنترناشيونال وكبير العلماء في مجموعة تيرمينوس

ستركز شركة تيرمينوس إنترناشونال، التي تقع في قلب مدينة إكسبو في دبي، على تحقيق أهداف الاستدامة والحياد الكربوني من خلال الرقمنة الحضرية، وتنمية المواهب المحلية والدولية في مجال الذكاء الاصطناعي للأشياء، وزيادة الاستفادة من ابتكاراتها التكنولوجية ومزاياها البيئية الصناعية للتعاون مع شركاء النظام البيئي من أجل تعزيز بناء مدن المستقبل الوطنية وتطوير الطاقة النظيفة في الشرق الأوسط والأسواق العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى