كينيا

لمحبي السفاري والمغامرات ..كينيا الوجهة السياحية الرائدة في أفريقيا(فيديو- صور)

تتمتع كينيا بالعديد من مناطق الجذب السياحي التي تتراوح بين الشواطئ الرملية على الساحل والنباتات والحيوانات المتنوعة ومتنزهات الألعاب والتراث الثقافي والمناظر الطبيعية الخلابة على سبيل المثال لا الحصر. تقع حديقة نيروبي الوطنية داخل حدود مدينة نيروبي.

وبالقرب أيضًا يوجد مركز الزرافات الشهير حيث يمكن للزوار مشاهدة الزرافات وحتى إطعامها. تشتمل معالم الجذب الأخرى على المتحف الوطني ومتنزه أمبوسيلي الوطني وبحيرة ناكورو وبوابة الجحيم ومتنزه تسافو إيست آند ويست الوطني على سبيل المثال لا الحصر.

شاهد الفيديو

من المعالم السياحية البارزة في البلاد هجرة الحيوانات البرية السنوية في ماساي مارا. إنه مشهد يستحق المشاهدة وقد أُطلق عليه لقب أعجوبة العالم السابعة.

تشتهر كينيا عالميًا كوجهة لرحلات السفاري وهي موطن للهجرة المزدوجة للحيتان الأحدب والحيوانات البرية. تم التصويت على هذه الوجهة ومنحها لقب وجهة رحلات السفاري الرائدة في العالم، كما تم تصنيفها مؤخرًا على أنها الوجهة السياحية الرائدة في أفريقيا من خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لصناعة السفر؛ جوائز السفر العالمية (WTA).

سحر كينيا متأصل في كل مكان تنظر إليه، بدءًا من الأفيال المهيبة المتجولة وحتى جبالها الخلابة وغاباتها وشلالاتها المنعزلة.  والأرض متنوعة، حيث تضم بقعًا صحراوية إلى جانب الجبال المغطاة بالثلوج والوديان والبراكين، مع شواطئ جميلة تعد مياهها الزرقاء الداكنة موطنًا للشعاب المرجانية الملونة.

تقع البلاد على خط الاستواء على طول الساحل الشرقي لأفريقيا، وتشتهر برحلات السفاري، مما يوفر فرصًا لا مثيل لها لرؤية أعنف مخلوقات الطبيعة في بيئاتها الطبيعية الجميلة.

ستضعك الرحلات المصحوبة بمرشدين إلى محميات الصيد والمتنزهات الوطنية على بعد أمتار قليلة من بعض أروع الحيوانات في العالم.

وفي الحقول المفتوحة، سترى مخلوقات رائعة في بيئتها الطبيعية. يمكن رؤية “الخمسة الكبار” – الأسود والفيلة ووحيد القرن والفهود والجاموس – في العديد من المتنزهات والمحميات الوطنية في كينيا

Male Lion at Sunrise, Ol Pejeta Conservancy, Kenya, East Africa

 





زر الذهاب إلى الأعلى