Featuredأخبار دولية

كتائب القسام: سنفرج عن عدد من الأسرى خلال الأيام القادمة

أبو عبيدة يتوعد نتنياهو وقادته: ستجثون على ركبكم

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام “أبو عبيدة”، اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، أن حركة حماس أبلغت الوسطاء أنها ستفرج عن عدد من الأسرى الأجانب خلال الأيام القادمة.

وقال أبو عبيدة، إن جيش الاحتلال بدأ مناورات برية في عدة محاور في قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة، مشددًا على تدمير 22 آلية وقتل الكثير من الجنود.

الأرض المحروقة

تابع: “العدو توغل برياً بعد اعتماد سياسة الأرض المحروقة وإحداث دمار كبير من خلال قصف بري وجوي وبحري، ومجاهدونا تمكنوا من الالتحام مع العدو وتدمير 22 آلية عسكرية”.

وكشفت المتحدث العسكري، عن إدخال أسلحة جديدة في المعركة للمرة الأولى منها عبوات تستخدم من المسافة صفر ضد الدبابات، وطوربيد العاصف الموجه عن بعد الذي دخل الخدمة لأول مرة.

وأشار إلى أن سلاح البحرية في “كتائب القسام” تمكن من توجيه عدد الهجمات ضد أهداف بحرية خلال الأيام الماضية قبالة سواحل قطاع غزة بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد.

عمليات دفاعية

وأكد أبو عبيدة أن مقاتلو القسام قتلوا وأصابوا عددًا كبيرًا من جنود الجيش الإسرائيلي الذين دخلوا قطاع غزة.

وشدد على أن “عملياتنا الدفاعية متواصلة وما زالت في بدايتها، وما يزال في جعبتنا الكثير، وغزة ستكون مقبرة للغزاة، ونبشر نتنياهو بأنه سيجثوا على الركب وستنهي الحرب مستقبله السياسي”.

وتعليقًا على إعلان جيش الإحتلال الإسرائيلي إطلاق سراح جندية كانت ضمن الأسرى، قال: “لقد راقبنا رواية العدو عن تحرير إحدى أسيراته، وعليه فإننا ننفي أن يكون العدو قد وصل إلى أي أسيرٍ لدينا في كتائب القسام”.

وأضاف: “إذا كان الفاشل نتنياهو يتفاخر ويحتفل بعد شهرٍ من المعركة بتحرير أسيرة واحدة، فهذا يعني أنه يحتاج إلى 20 عاماً ليحرر بقية أسراه في غزة”.





زر الذهاب إلى الأعلى