Featuredاخبار محلية

طبيبات كويتيات أجرين 100 عملية جراحية ناجحة.. في 6 أشهر

في إنجاز طبي جديد للكوادر الوطنية، سجلت وحدة الأورام النسائية في مستشفى جابر إجراء أكثر من 100 عملية جراحية ناجحة خلال 6 أشهر، عبر فريق جراحي من الكوادر الوطنية المتميزة، والذي يضم الدكتورة وفاء الدويسان، والدكتورة نورة الإبراهيم، والدكتورة منال جابر.

وحول هذا الإنجاز، قالت رئيسة قسم النساء والولادة في المستشفى د. منال جابر: «إن نجاح وحدة الأورام النسائية يعكس التزام المستشفى تقديم أعلى وأفضل مستويات الرعاية الصحية، ونحن فخورون بإنجازات الوحدة، ونتطلع إلى مواصلة تقديم الرعاية المتقدمة والحديثة والشاملة لمرضانا».

وأضافت أن «وحدة الأورام النسائية في مستشفى جابر تعد بمنزلة منارة أمل لنساء الكويت اللاتي يكافحن السرطان، لما تقدمه من برنامج ونهج شامل يتمحور حول علاج ورعاية مرضى السرطان، وفق أحدث البروتوكلات الطبية الخاصة بهذا الشأن».

وشددت على أن الوحدة ملتزمة ضمان حصول كل مريضة على أعلى مستوى من الرعاية الصحية المخصصة لكل من أورام المبايض والرحم وعنق الرحم، وغيرها من الأورام النسائية، ومواكبة أحدث التطورات في مجال علاج هذه الأمراض، وإجراء الإجراءات الجراحية وإزالة الأورام بأحدث التقنيات الطبية.

وتتميز الوحدة بتوافر برنامج منهجي متكامل لعلاج هذه الحالات بما يناسب كل حالة على حدة، في ما يخص العلاج الكيميائي أو التغذية الصحية أو الدعم النفسي أو التأهيل العملي والحركي.

القبس





زر الذهاب إلى الأعلى