Featuredاخبار محلية

ضبط مطلق النار أمام ثانوية بنين في عبدالله المبارك

تمكن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي إدارة البحث والتحري في محافظة الفروانية، من ضبط قائد السيارة الرباعية الذي اطلق النار يوم الأمس أمام مدرسة ثانوية في منطقة عبدالله المبارك، وتمكنوا كذلك من ضبط السلاح الشوزن المستخدم بالواقعة.

وكانت إحدى المدارس الثانوية للبنين في منطقة عبدالله شهدت المبارك ظهر أمس حادثة اطلاق نار عشوائية من بندقية صيد نوع «شوزن» أمام مدخل الثانوية ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات واقتصر على حالة الفزع والخوف بين الطلبة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت عدة بلاغات من أولياء امور وطلبة إحدى المدارس الثانوية تفيد بوجود شخص يقود مركبة رباعية الدفع ويطلق النار بشكل عشوائي أمام باب المدرسة اثناء خروج الطلبة، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ انتقلت دوريات مديرية الأمن ودوريات شرطة النجدة ورجال المباحث إلى موقع البلاغ لكنهم لم يعثروا على مطلق النار وعثروا على أربع اظرف فارغة لبندقية صيد نوع «شوزن».

وأضاف المصدر أن احد أولياء الامور تقدم ببلاغ رسمي إلى مخفر الشرطة وقال إن ابنه تشاجر مع أحد زملائه في المدرسة وعند خروج ابنه من المدرسة حضر ابن عمه إلى المدرسة وأخذ يطلق النار بشكل عشوائي، مشيراً إلى أن المبلغ زود رجال الأمن بتصوير فيديو لعملية إطلاق النار.

وذكر المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية مطلق النار ومرافقه والمركبة التي يستقلونها وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

الجريدة





زر الذهاب إلى الأعلى