Featuredالرياضة

رايولا يكشف عن مصير بوغبا وهالاند مع فريقيهما

وكالة الأنباء الإسبانية – إفي – أكد وكيل اللاعبين الهولندي ذو الأصول الإيطالية، مينو رايولا، أن كلاً من الفرنسي بول بوغبا والهولندي إرلينغ هالاند سيستمران مع فريقيهما الحاليين، مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند، على الترتيب.

كما أبدى وكيل اللاعبين تفاؤله حيال إمكانية استمرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع ناديه إيه سي ميلان بينما لم يحسم مصير حارسه الواعد جيانلويجي دوناروما، وذلك حسبما أكد خلال مقابلة أجرتها معه شبكة قنوات (سكاي سبورت) في لشبونة، مقر نهائي دوري الأبطال.

وقال رايولا: «بوغبا وهالاند سيستمران مع فريقيهما، مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند. بوغبا في وسط مشروع مهم في مانشستر وهو ليس من اللاعبين المثيرين للجدل في وقت مثل هذا. يجب التحلي بالهدوء. سنهتم بمسألة التجديد بكل هدوء».

وأضاف وكيل اللاعبين «هالاند سبب حزناً لمن كانوا يرغبون في الحصول على خدماته ويُعد حلماً للفريق الذي انضم إليه والذي يحبه حالياً. لن يرحل لأي مكان هذا العام فهو يشعر بالراحة في دورتموند، ونحن واعون تماماً بالمسيرة الاحترافية التي من الممكن وصوله إليها».

وعلى جانب آخر، لم يظهر رايولا تفاؤله باستمرار دوناروما مع الروسونيري «لا أرغب في الحديث حول أمر دوناروما. أعلم جيداً بأن هذا الأمر حساس بالنسبة للجماهير ولجميع من حوله».





زر الذهاب إلى الأعلى