السفر

تكريم آي تي أل العالمية في حفل جوائز “السفر العالمية” من جديد

حصلت شركة” آي في أل” العالمية على جائزة الشركة الرائدة في إدارة السفر في الكويت، للمرة الثالثة على التوالي، حيث تم الاعتراف مرة أخرى بأدائها الاستثنائي وتميزها، في حفل التوزيع الجوائز نظم على هامش سوق السفر العربي، الذي أقيم في دبي.

وتعد “جوائز السفر العالمية” سمة مميزة ذات مصداقية عالية في قطاع السفر والضيافة، ويتم التصويت عليها من قبل متخصصي السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم وهي تبرز الالتزام والتميز الذي أظهرته شركة آي تي آل العالمية على مر السنين.

وبهذه المناسبة قال الدكتور صديق أحمد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أي في أل العالمية: “نحن فخورون للغاية بالحصول على هذا التكريم الذي يعكس التزامن المستمر بالتميز والابتكار في قطاع السفر والسياحة، وتعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريقي وتؤكد من جديد مكانتنا كشركة رائدة في هذه الصناعة”.

بدوره، أضاف رفيق محمد الرئيس التنفيذي لشركة آي تي آل العالمية قائلاً: “باعتبارها شركة رائدة في الصناعة، نظل أي في آل ملتزمة بتطوير قطاع السفر من خلال الابتكار والتعاون والسعي الحثيث لتحقيق التميز. نحن حريصون على تبني أحدث الاتجاهات في هذه الصناعة، وحريصون على توقع متطلبات السوق، وتقديم الحلول المتطورة التي تؤدي إلى نتائج ملموسة”.

بدورها قالت ناجدة عبد الله، مديرة آي تي آل العالمية في الكويت: “إن هذا التقدير هو شهادة على العمل الجاد والتفاني والابتكار لكل عضو في فريقنا إنه يحفزنا على مواصلة تجاوز الحدود، وقيادة الابتكار وتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا وأصحاب المصلحة”.

وتفتخر آي في أل العالمية، منذ إطلاقها رسمياً في عام 1998، بأنها قامت بتغيير قواعد صناعة السفر والسياحة، بدءاً من تصنيفها كواحدة من أقوى شركات إدارة السفر في الشرق الأوسط، وفوزها عدة مرات بجائزة Superbrand ، إلى شراكتها الإستراتيجية والحصرية مع – Global Travel Conglomerate‏ ‏CTM الحائزة على جوائز، ناهيك عن قدرتها في الحفاظ على أعلى نسبة من العملاء الأوفياء، يفضل التزامها الثابت بالتميز والريادة.





زر الذهاب إلى الأعلى