بوتسوانا

بوتسوانا تأخذ مكانتها في السياحة العالمية.. 45 شركة سياحية تشارك في معرض “Africa’s Travel Indaba” بين 14-16 مايو

تشارك 45 شركة تعمل في مجال السياحة في بوتسوانا في معرض Africa’s Travel Indaba في جناح هيئة السياحة في بوتسوانا.

يقام معرض Africa’s Travel Indaba في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024 في مركز Inkosi Albert Luthuli الدولي للمؤتمرات (ICC Durban)، ديربان، جنوب أفريقيا.

يلعب هذا المعرض السياحي دورًا مهمًا في نمو قطاع السياحة، حيث يعرض أكبر مجموعة متنوعة من أفضل المنتجات السياحية في إفريقيا مع جذب عشاق السفر ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم.

وقامت هيئة السياحة في بوتسوانا BTO باستضافة 45 شركة سياحية محلية، تحت شعارها لترويج وبيع منتجاتها وعروضها في سوق السفر العالمي.

ويتراوح الموردون المحليون للسياحة في بوتسوانا من منظمي الرحلات السياحية الصغيرة إلى الكبيرة الذين يقدمون منتجات وخدمات مختلفة بما في ذلك مقدمو أماكن الإقامة، ومشغلو رحلات السفاري المتنقلة، ووكلاء السفر، من بين آخرين، وجميعهم متخصصون في السفر الداخلي إلى بوتسوانا.

ويعد هذا العدد القياسي لمشغلي بوتسوانا المشاركين في إندابا دليلاً على كيفية أخذ بوتسوانا مكانتها في السياحة العالمية على محمل الجد واستخدام جميع الاستراتيجيات لتحفيز السفر الذي يشهد انتعاشاً قوياً.

وخلال هذا الحدث، ستعقد BTO مشاركات رفيعة المستوى مع أصحاب المصلحة لمناقشة الأمور التي تؤثر على السفر إلى بوتسوانا وستلتقي أيضًا بسلطات السياحة الإقليمية بينما نواصل التعاون في قيادة السفر الإقليمي وكذلك التعاون في مجال السياحة.

بالإضافة إلى ذلك، ستعقد BTO، جنبًا إلى جنب مع منظمي الرحلات السياحية المحليين، اجتماعات مجدولة مسبقًا في Indaba2024 مع العديد من شركاء وعملاء السياحة العالميين.

وتدعو هيئة السياحة في بوتسوانا لزيارة جناح بوتسوانا في Hall DEC2، الجناح رقم B11 لمزيد من المعلومات والاجتماعات مع الصناعة.

 





زر الذهاب إلى الأعلى