Featuredاخبار محلية

«الكويتية» تطلق خدمة توصيل الحقائب إلى المنازل

أطلقت الخطوط الجوية الكويتية خدمة توصيل الحقائب إلى المنازل، للقادمين من العاصمة البريطانية لندن، بعد ذلك سيتم تعميمها على باقي الرحلات بشكل تدريجي، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت «الكويتية» في بيان لها أن «الخدمة يتم طلبها قبل الإقلاع بـ 12 ساعة عن طريق الموقع الرسمي للشركة أو التطبيق الإلكتروني».

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة «الكويتية» عبدالمحسن سالم الفقعان إن «الخطوط الجوية الكويتية تسعى جاهدة إلى خدمة عملائها وأنها على أتم الاستعداد والجهوزية لتقديم كافة سبل الراحة لهم منذ دخولهم مبنى الركاب مروراً بإنهاء إجراءات سفرهم بكل سهولة ويسر وانسيابية وصولاً إلى صعودهم على متن طائرات الشركة الجديدة كلياً وتلقي أفضل الخدمات من طاقم الضيافة واستخدام برامج الترفيه الحديثة والاستمتاع برحلة مريحة ومرفهة».

وتابع الفقعان قائلاً: «إن الخطوط الكويتية أحدثت نقلة نوعية من حيث إطلاق الوجهات والخدمات الجديدة كلياً، حيث أن الشركة توفر لعملائها الكرام خدمات كثيرة مثل إنهاء إجراءات السفر المنزلية لركاب الرويال والأولى وخدمة الليموزين لجميع الدرجات المتميزة وخدمة إصدار بطاقة التسجيل الالكترونية، وخدمة الانترنت BLUEFI على متن الطائرة بالإضافة إلى إطلاق أحدث خدمة للشركة وهي توصيل الأمتعة إلى المنازل».

وأضاف: «تم إطلاقها تزامناً مع عيد الفطر على أن تكون في البداية خاصة برحلات لندن، ثم بعد ذلك سيتم تعميمها على باقي الرحلات بشكل تدريجي حيث يتم طلب هذه الخدمة قبل الإقلاع بنحو 12 ساعة عن طريق الموقع الرسمي أو التطبيق الإلكتروني للشركة، وأخيراً أطلقت الشركة تزامناً مع عيد الفطر قناة الطائر الأزرق على شاشات الطائرات كبث تجريبي لمحتوى مليء بالبرامج الترفيهية والجديدة كلياً استعداداً لموسم الصيف 2024».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية الكابتن أحمد محمد الكريباني «إن الشركة أعلنت مؤخراً عن جدول رحلاتها لموسم الصيف 2024 والذي تضمن إطلاق وجهات جديدة مثل انطاليا بواقع رحلتين بالأسبوع، وبودروم بواقع 3 رحلات بالأسبوع، وطرابزون بواقع 3 رحلات بالأسبوع، وشرم الشيخ بواقع رحلتين بالأسبوع، وملقا بواقع 3 رحلات بالأسبوع، ونيس بواقع رحلتين بالأسبوع».

وأضاف: «ليصل عدد الرحلات إلى 54 وجهة خلال موسم الصيف، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات على وجهات مثل لندن وامستردام وميونيخ وفيينا وجنيف، وسراييفو لاستيعاب الطلب المتزايد على هذه الوجهات الأوروبية وبعض الوجهات الأخرى في الصيف مثل دبي والرياض ومانشستر».

القبس

زر الذهاب إلى الأعلى