Featuredاخبار محلية

«الطرق»: «المناقصات» يوافق على العروض الفنية لـ«السكة الحديد»

كشف المدير العام لهيئة الطرق والنقل البري، خالد العصيمي، عن موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة على العروض الفنية الخاصة بأعمال الدراسة والتصميم التفصيلي لمشروع السكة الحديد، وهي الخطوة التي تضع المشروع على طريق التنفيذ، وفقا لما هو مخطط له.

وثمّن العصيمي، في تصريح صحافي، جهود الجهاز المركزي للمناقصات العامة برئاسة عصام المرزوق، وحرصه على سرعة بتّ العروض المقدمة للمشروع، لأهميته في تطوير قطاع النقل البري في البلاد، وهو ما يصب في مصلحة النمو الاقتصادي والتنموي للدولة، ويتوافق مع خطط ومشاريع التنمية المستقبلية.

وقال: لامسنا خلال الاجتماع حرص جهاز المناقصات، برئاسة المرزوق، على سرعة بتّ العروض الفنية للمشروع، بعد أن تم إنجاز دراستها ورفعها إلى الجهاز أخيرا، لأن مشروع السكة الحديد أحد المشاريع الكبرى التي تنفذها الكويت، بالاتفاق مع دول الخليج. وبيّن أن الخطوة القادمة في إجراءات تلك المناقصة تكمن في دراسة العروض المالية للمتنافسين من الشركات على تنفيذ تلك المناقصة.

يُذكر أن مشروع السكة الحديد أحد المشاريع المهمة التي تنفذها الهيئة، وتدعم توجه الدولة نحو تحقيق التنمية الاقتصادية والصناعية مستقبلا، ومواكبة التطور في مجال النقل البري.

الجريدة





زر الذهاب إلى الأعلى