Featuredاخبار محلية

(السكنية) الكويتية تفتح فرع خدمة المواطن في (الأفنيوز)

(كونا) – أعلنت المؤسسة العامة للرعایة السكنیة افتتاح فرع لمركز خدمة المواطن في مجمع (الأفنیوز) في المرحلة الثانیة والبدء في استقبال المواطنین لإنجاز معاملاتھم.

وقالت المؤسسة في بیان صحفي الیوم الثلاثاء إن وزیرة الأشغال العامة وزیرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس وجھت بضرورة إنجاز معاملات المواطنین الإسكانیة والعمل على تقلیص الدورة المستندیة. ولفتت إلى ضرورة الحجز المسبق للمواعید من خلال منصة (متى) الإلكترونیة بالتعاون مع الجھاز المركزي لتكنولوجیا المعلومات لتنظیم عملیة استقبال المواطنین وسط الظروف الراھنة.

وأكدت حرصھا البالغ على توفیر الوقت والجھد على المواطنین في إنجاز معاملاتھم وحفاظا على سلامتھم في تطبیق الاشتراطات الصحیة التي أقرتھا السلطات الصحیة.

یذكر أن المؤسسة تستقبل المواطنین في إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئیسي خلال الفترة الصباحیة وكذلك فرع الجھراء خلال الفترة الصباحیة وفترتین صباحیة ومسائیة في فرعي الحكومة مول ببرج التحریر ومقسم القرین.

وكذلك توفر المؤسسة الخدمات الإلكترونیة للمواطنین لإنجاز جمیع معاملاتھم وھي متاحة على موقع المؤسسة www.pahw.gov.kw ویتم التعامل معھا وفق الإجراءات واللوائح الرسمیة.





زر الذهاب إلى الأعلى