Featuredاخبار محليةمجلس الأمة

الخالد لـ«رجال الأمن»: التعامل الراقي مع الناخبين

وجه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح المعنيين والقائمين على العملية الانتخابية «أمة 2023» بتسخير كافة الإمكانات وتذليل جميع العقبات أمام الناخبين والناخبات للإدلاء بأصواتهم وتسهيل حركة دخولهم وخروجهم بأسرع وقت ممكن.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن الشيخ طلال الخالد قام بجولة تفقدية لعدد من اللجان الرئيسية والفرعية في مدارس مختلفة من مراكز الاقتراع في الدوائر الخمس للاطلاع على سير العملية الانتخابية ويرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس وعدد من القيادات الأمنية.

وشدد الشيخ طلال الخالد وفق البيان على ضرورة تقديم الرعاية اللازمة لكبار السن ولذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم الأولوية في العملية الانتخابية لإدلاء بأصواتهم، داعياً رجال الامن للتعامل الراقي مع الناخبين والناخبات للخروج من العرس الديمقراطي في أبهى صورة.

وتفقد الشيخ طلال الخالد خلال الجولة الإجراءات الأمنية والفنية واللوجستية التي تقدمها وزارة الداخلية والجهات المشاركة لتأمين وتنظيم الانتخابات وآلية دخول وخروج الناخبين للادلاء بأصواتهم وتمكينهم من أداء واجبهم الوطني والديمقراطي بكل سهولة ويسر.

القبس





زر الذهاب إلى الأعلى