Featuredاخبار محلية

«التطبيقي»: التسجيل المبكر الثاني للفصل الدراسي الأول ينطلق غداً

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدء فترة التسجيل المبكر الثاني للفصل الدراسي الأول 2024 – 2025 اعتباراً من يوم غد الاثنين حتى الأحد 14 الجاري.

ودعت العمادة، في بيان صحافي، الطلبة إلى مراجعة حساباتهم الإلكترونية على موقع الهيئة لمعرفة مواعيد تسجيلهم حتى يتسنى لهم التسجيل واستكمال جداولهم الدراسية.

فيما أعلنت العمادة فتح نظام حل مشكلات التسجيل «E-Form» للفصل الدراسي الأول المقبل للطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم «المتبقي لهم 39 وحدة دراسية أو أقل» اعتباراً من 11 حتى 18 الجاري.

ودعت العمادة الطلبة خريجي الفصلين الاول والثاني والذين واجهتهم مشاكل في التسجيل المبكر الى سرعة تعبئة وإرسال نماذج «E-Form» حتى يتسنى لمكاتب التسجيل حل مشاكلهم.

التربية البدنية

وفيما يخص اختبار القوام والسباحة للراغبين في تغيير تخصص التربية البدنية بكلية التربية الأساسية من البنين والبنات، أعلنت العمادة انطلاقها خلال الفترة من 16 حتى 18 الجاري وفقاً للأحرف الأبجدية في مسبحي البنين والبنات بالكلية في منطقة العارضية.

وطالبت العمادة الطلبة أثناء فترة الاختبار بإحضار البطاقة المدنية، وتعبئة وختم الجزء الخاص بالفحص الطبي باستمارة اختبار القوام والسباحة من طبيب مستوصف حكومي، فضلا عن تعبئة وإحضار استمارة القوام والسباحة.

الجريدة





زر الذهاب إلى الأعلى