Featuredاخبار محلية

افتتاح سوق شرق تيماء في جمعية النعيم التعاونية

افتتح رئيس مجلس إدارة جمعية النعيم التعاونية خالد العماوي، سوق شرق تيماء، بحضور رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية مصعب الملا، وأمين صندوق الاتحاد خالد الضويحي، بالإضافة لأعضاء مجلس إدارة الجمعية وجمع من أهالي المنطقة.

وأكد العماوي، في تصريح، أن السوق أصبح جاهزاً لتقديم خدماته لأهالي المنطقة بشكل متكامل ومستمر، حيث تم إعداده وتجهيزه بكامل المتطلبات والإمكانات المتطورة بأرقى التصاميم، لظهوره بالشكل اللائق، بما يلبي طموحات أهالي المنطقة، ولتوفير بيئة تسويقية وخدمية لمرتادي السوق.

وأضاف أن العمل كان متواصلاً طيلة الفترة الماضية، ليتم الافتتاح تزامناً مع شهر رمضان المبارك، لتوفير السلع والمنتجات الرمضانية، إلى جانب توافر السلع والمنتجات التي يتطلبها المستهلك،الغذائية منها والاستهلاكية بكل أنواعها لانتقاء أفضلها، لتوطيد الثقة بين الجمعية والمساهم، ما يؤدي إلى تحقيق رضاء المساهمين، والذي بدوره يؤثر إيجابياً في تحسين مستوى الجمعية بزيادة حجم المبيعات.

وعلى صعيد الأنشطة والخدمات، أكد العماوي أنه يتم العمل حالياً على توفير الخدمات بالمنطقة وانه جارٍ إنهاء الإجراءات لتوفير بعض الأنشطة المستثمرة بمحيط السوق ليتم تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة والمساهمين في مكان واحد.

 





زر الذهاب إلى الأعلى